أمازون برايم تطرح المقدمة الرسمية للموسم الرابع من مسلسل “The Marvelous Mrs. Maisel”

السيدة مايزل الرائعة

أطلقت خدمة أمازون برايم فيديو المقدمة الرسمية للموسم الرابع من السلسلة الكوميدية السيدة مايزل الرائعة/The Marvelous Mrs. Maisel المكوّن من سبع حلقات، مشيرةً إلى أن العرض الأول للمسلسل سيكون في 18 فبراير/شباط القادم.

تعود بنا السيدة ميدج مايزل (تؤدي دورها رايتشل بروسنهان) في الموسم الرابع من سلسلة “السيدة مايزل الرابعة” إلى مدينة نيويورك في عام 1960 عندما يبدأ التغيير يظهر على حياتها، حيثُ تعمل على تطوير مهاراتها من خلال مشاركتها في حفلات الموسيقى الحية، لكن هذا الالتزام يسبب لها خلافات مع العائلة والأصدقاء من حولها، الأمر الذي يؤثر على حياتها المهنية الناجحة.

وسلسلة “السيدة مايزل الرائعة” التي صدر موسمها الأول في عام 2017، تدور قصتها حول ميدج مايزل التي كانت تعيش بسعادة مع زوجها وأطفالها في مدينة نيويورك عام 1958، وكانت تقيم حفلات يوم كيبور الفاخرة (عيد الغفران اليهودي) في شقتها بالحي الغربي، وعندما ينقلب مسارحياتها فجأة، فإنها تبدأ في البحث عن مهاراتها الأخرى، وتتحول من ربة منزل إلى فنانة كوميدية رغم غرابة الأمر للجميع بإستثنائها.

ويعتبر مسلسل “السيدة مايزل الرائعة” من الأعمال الكوميدية الناجحة في الولايات المتحدة، حيث حازت مواسمه الثلاثة السابقة على جائزة إيمي برايم تايم، وهو من تأليف وكتابة أيمي شيرمان-بالادينو بالاشتراك مع مجموعة من الكاتبات والكتاب، بينما يضم طاقم التمثيل أليكس بورستين، بالإضافة إلى مايكل زيجن، مارين هينكل، توني شلهوب، وماتيلدا سزيداجيس.


مينا سبوت

التاريخ: 1 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: