آبل بلس تكشف في مقدمة قصيرة عن النظرة الأولى لمسلسل الجريمة “Shining Girls”

فتيات ساطعات

أطلقت آبل تي ڤي بلس المقدمة الرسمية لمسلسل الجريمة والخيال العلمي فتيات ساطعات/Shining Girls المقتبس عن الرواية الأكثر مبيعًا للكاتبة لورين بيوكيس التي صدرت بالعنوان عينه في عام 2013، وتدور قصتها حول مسافر عبر الزمن يقتل “الفتيات الساطعات” من أجل استمرار رحلته في 1930.

وقالت آبل بلس إن المسلسل المكوّن من ثمان حلقات، سيتم بث حلقاته الثلاث الأولى عالميًا في 29 أبريل/نيسان القادم، على أن تكون ملحقة بحلقة واحدة أسبوعيًا في كل يوم جمعة.

تتبّع رواية الجريمة “فتيات ساطعات” التي عملت الكاتبة سيلكا لويزا على تحويلها إلى عرض تلفزيوني قصة كيربي مزراشي (تؤدي دورها إليزابيث موس)، وهي كاتبة متخصصة بالمقالات الأرشيفية في صحيفة شيكاغو في فترة الكساد الاقتصادي الكبير (1929 – 1939)، لكن طموحاتها المهنية التي كانت تهدف لتحقيقها تصطدم بحادثة تعرضها لاعتداء صادم من قاتل متسلسل مسافر عبر الزمن.

وعندما تعلم كيربي بحدوث جريمة قتل قريبة من حالتها تتجه للتعاون مع المراسل المخضرم والمضطرب نفيسًا دان فيلاسكيز (يؤدي دوره واغنر مورا) للكشف عن هوية الرجل الذي هاجمها، حيثُ يتوصل الثنائي إلى حقيقة ارتباط الجرائم المرتكبة ببعضها البعض، ومع ذلك فإن الصدمات الشخصية غير المتوّقعة لكيربي ستكون سببًا يجعل المهاجم يسبقهما دائمًا بخطوة.

تكشف اللقطات السريعة التي تقدمها آبل بلس للجمهور ملاحظة كيربي كيف أن حياتها تغيرت بهدوء منذ تعرضها للهجوم، حيثُ تشاهد أن لديها قطة أليفة لونها أسود في منزلها، وبعدها بأقل من دقيقة تشاهد أن لديها كلب، مما يجعلها تشعر بأن القاتل المتسلسل كان يتبعها طوال حياتها، كما نشاهد في أحد المشاهد عندما يقوم أحد الأشخاص المجهولين بالتقاط ذبابة من أمام عيني طفلة، ليست إلا كيربي في صغرها، وهي جزء من حياتها الواقعية التي تغيير من مظهرها طوال لقطات المقدمة الرسمية.

وبالإضافة إلى موس ومورا، فإن طاقم تمثيل “فتيات ساطعات” يضم ايضًا فيليبا سو، بالإضافة إلى جيمي بيل، إيمي برينمان، كريستوفر دينهام، وديانا ريد-فوستر.


مينا سبوت

التاريخ: 30 مارس 2022










الرابط المختصر: