آبل بلس تكشف عن موعد العرض الأول للموسم الثالث من سلسلة الخيال العلمي “For All Mankind”

للبشرية جمعاء

أعلنت آبل تي ڤي بلس في مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته 40 ثانية عن موعد العرض العالمي الأول للموسم الثالث من سلسلة الخيال العلمي “للبشرية جمعاء” (For All Mankind)، مشيرةً إلى أن عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث المكوّن من 10 حلقات سيكون في 10 يونيو (حزيران) القادم، على أن تتبعها حلقة واحدة أسبوعيًا من كل يوم جمعة.

نستمع في المقطع القصير إلى تعليق صوتي يقول: “عندما نتحد خلف هدف مشترك، فإنه لا يوجد شيء لا يمكننا تحقيقه”، حيثُ تأخذنا سلسلة التاريخ البديل عن التاريخ السياسي الواقعي في موسمها الجديد إلى عقد جديد بانتقالها إلى أوائل التسعينيات الذي يشهد سباق الدول الكبرى من أجل الوصول إلى كواكب جديدة، بينما يصبح كوكب المريخ الوجهة الجديدة في سباق الفضاء المتصاعد بين الولايات المتحدة من جهة، والاتحاد السوفييتي من جهة آخرى.

ولكن هذا السباق يتعقّد أكثر مع دخول منافس جديد لم يكن متوقعًا مشاركته في هذا الصراع، وهو من المنافسين الذين يملكون الكثير من الاكتشافات التي يمكنهم إثباتها، وسيكون في الوقت ذاته أكثر عرضة للخطر، بينما سنجد شخصيات الموسمين السابقين تتنافس فيما بينها وجهًا لوجه بعد أن يتبيّن لهم تعارض طموحاتهم التي يسعون ورائها في المريخ، بالإضافة إلى أنهم يجدون أنفسهم يدخلون مرحلة اختبار الولاءات، مما يؤدي إلى تعرضهم لضغوطات متزايدة غير معروفة النتائج.

وكان الموسم الثاني من سلسلة “للبشرية جمعاء” قد بدأت أحداثه في عام 1983، وهو التاريخ الذي شهد ذروة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي، حيث كانت تواجه طموحات استكشاف الفضاء الكبرى لإدارة الرئيس الأميركي دونالد ريغان تهديدًا، بعد انتقال الصراع بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي من الأرض إلى الفضاء من أجل السيطرة على الأماكن الغنية بالموارد على سطح القمر.

ومسلسل “للبشرية جمعاء” من تأليف رونالد دي. مور، بالاشتراك مع مات ولبرت وبن نيديفي، بينما يضم طاقم التمثيل جويل كينمان، بالإضافة إلى شانتيل فانسانتين، جودي بلفور، سونيا والجر، كريس مارشال، ساينثي وو، كيسي جونسون، كورال بينيا، وورين شميت، وايدي جاثينج الوجه الجديد الذي يشارك لأول مرة في سلسلة الخيال العلمي.


مينا سبوت

التاريخ: 13 أبريل 2022










الرابط المختصر: