آبل بلس تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل الكوميديا السوداء “Roar”

Roar

أطلقت خدمة آبل تي ڤي بلس المقدمة الرسمية لمسلسل مختارات الكوميديا السوداء “Roar” المبني على على مجموعة من القصص القصيرة للكاتبة سيسيليا أهيرن، مشيرة إلى أن العرض العالمي الأول لحلقات المسلسل الثمانية سيكون في 15 أبريل (نيسان) القادم.

تقدم المقدمة الرسمية التي أطلقتها آبل بلس نظرة سريعة على الممثلات اللاتي سيظهرنّ في جميع حلقات “Roar” بشكل منفصل، بما في ذلك نيكول كيدمان، بالإضافة إلى سينثيا إيريفو، إيسا راي، أليسون بري، بيتي غيلبين، ميرا سيال، فيفل ستيوارت، وكارا هايوارد.

ويلقي الجمهور من وراء مسلسل المختارات الكوميدية نظرة مؤثرة وساخرة على واقع المرأة في عالمنا المعاصر، من خلال تقديمه قصصًا تمزج ما بين الواقعية السحرية والقصص المتنوعة المألوفة والعوالم المستقبلية، حيثُ تسلط القصص الثمانية الضوء على المشاكل والعقبات التي تواجه النساء العاديات بطرق سهلة وبسيطة لكنها مفاجئة.

وعبر حلقات السلسلة يستكشف الجمهور مجموعة متنوّعة من التجارب التي تمر بها العديد من النساء لكنهنّ نادرًا ما يتحدثن عنها، والحلول التي يجدنها لتجاوز هذه التجارب من خلال ابتكارهن للطرق والأساليب الخاصة بهن، والتي تقدم نظرة قريبة على المرونة التي تمتلكها النساء داخل أنفسهن.


مينا سبوت

التاريخ: 29 مارس 2022










الرابط المختصر: