آبل بلس تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل الدراما “Pachinko”

باتشينكو

أطلقت أبل تي ڤي بلس المقدمة الرسمية لمسلسل باتشينكو/Pachinko المقتبس عن رواية مين جين لي الأكثر مبيعًا لدى صحيفة نيويورك تايمز التي تحمل العنوان عينه، مشيرة إلى أن المسلسل المكوّن من ثمان حلقات، سيتم طرح حلقاته الثلاث الأولى في 25 مارس/آذار القادم، على أن يتبعهم حلقة واحدة أسبوعيًا في كل يوم جمعة.

يروي مسلسل الدراما “باتشينكو” قصة ملحمية في نطاقها وبنبرة حميمية تبدأ بحب ممنوع وتصعيد في قصة كاسحة تجوب كوريا واليابان والولايات المتحدة، لتروي حكاية لا تُنسى عن الحرب والسلام والحب والخسارة والانتصار والحساب.

ويتتبّع “باتشينكو” الذي يتطرق للمواضيع العالمية أحلام عائلة مهاجرة من كوريا الجنوبية عبر أربعة أجيال حين غادرت وطنها في سعيها من أجل البقاء على قيد الحياة، حيثُ يتم سرد القصة بدءًا من هجرة العائلة في أوائل القرن الـ20 لتتداخل قصص الأجيال الأربعة فيما بينها.

ومسلسل “بايتشينكو” الذي سيكون ناطقًا باللغات الكورية واليابانية والإنجليزية من إخراج كوجونادا وجوستين تشون عن سيناريو سو هيو، بينما يضم طاقم التمثيل لي مِن هو بدور هانسو، سوجي أراي بدور موزاسو، بالإضافة إلى جين ها بدور سولومون، إن جي جيونغ بدور يانغ جين، مين ها كيم بدور سونجا، وكاهو مينامي بدور اتسوكو.

كما يضم طاقم التمثيل أيضًا ستيف سانغيون نوه بدور إسحاق، بالاشتراك مع آنا ساواي بدور نعومي، جون وو هان بدور يوسب، جونغ أون تشاي بدور كيونغ هي، جيمي سبمسون بدور توم أندروز، يو-نا جيون بدور سونجا الشابة، ويون يوه جونغ بدور سونجا الكبيرة.


مينا سبوت

التاريخ: 24 فبراير 2022










الرابط المختصر: