آبل بلس تطرح المقدمة الرسمية لمسلسل الإثارة المحدود “The Last Days of Ptolemy Gray”

الأيام الأخيرة لبطليموس غراي

أطلقت آبل تي ڤي بلس المقدمة الرسمية للمسلسل الدرامي المحدود الأيام الأخيرة لبطليموس غراي/The Last Days of Ptolemy Gray المقتبس عن الرواية الأكثر مبيعًا للكاتب والتر موسلي التي صدرت بالعنوان عينه قي 2010، مشيرةً إلى أن موسلي تولى مهام تحويل الرواية إلى عرض تلفزيوني.

وقالت آبل بلس إن المسلسل المكوّن من ست حلقات، سيتم بث أول حلقتين منه عالميًا في 11 مارس/آذار القادم، على أن تكون ملحقة بحلقة واحدة أسبوعيًا في كل يوم جمعة.

تدور قصة مسلسل الإثارة “الحياة الأخيرة لبطليموس غراي” حول بطليموس غراي (يؤدي دوره صامويل إل. جاكسون)، وهو رجل مسن مريض تم نسيانه من قبل عائلته وأصدقائه إلى أن نسي هو الآخر نفسه، وهو ما يفرض عليه التعامل وحيدًا من مرض الخرف الذي بدأ يعاني منه في أيامه الأخيرة.

وعلى الرغم من مرض بطليموس فإنه يجد نفسه مكلفًا برعاية الفتاة اليتيمة المراهقة روبين (تؤدي دورها دومينيك فيشباك)، حيثُ يتوّجب عليهما رعاية بعضهما البعض، لكن عندما تبدأ روبين بمساعدة بطليموس على اكتشاف علاج يساعده يساعده استعادة جزء من ذكرياته التي أصابها الخرف، فإن هذا العلاج سيقودهما إلى رحلة مليئة بالحقائق المروعة عن الماضي والحاضر والمستقبل.

ويضم طاقم تمثيل “الأيام الأخيرة لبطليموس غراي” سينثيا كاي ماكويليامز، بالإضافة إلى دامون غبتون، مارشا ستيفاني بليك، والتون جوجينز، وعمر ميلر.


مينا سبوت

التاريخ: 5 فبراير 2022










الرابط المختصر: