آبل بلس تطرح المقدمة الرسمية للموسم الأخير من سلسلة الكوميديا التاريخية “ديكنسون”

ديكنسون

أطلقت خدمة البث العالمية آبل تي في بلس التابعة لعملاق التكنولوجيا المقدمة الرسمية للموسم الثالث والأخير من سلسلة الكوميديا التاريخية ديكنسون/Dickinson المكوّن من عشرة حلقات، مشيرةً إلى عرض الحلقات الثلاث الأولى من السلسلة الكوميدية سيكون في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، على أن يتبعه طرح حلقة واحدة أسبوعيًا من كل يوم جمعة.

تقع أحداث سلسلة الدراما الكوميدية “ديكنسون” في القرن الـ19، حيثُ نستكشف معها عبر السيرة الذاتية للشاعرة الأمريكية إيميلي ديكنسون (1830 – 1886) القيود التي كانت مفروضة على المجتمع والأسرة والجنس من وجهة نظرها في الولايات المتحدة خلال تلك الفترة.

في الموسم الأخير من السلسلة الكوميدية تستمر ديكنسون بكتابتها للقصائد، وهي من الشاعرات المعروف عنهن غزارتهّن في الكتابة، بينما تكون الحرب الأهلية الأمريكية على أشدها، إلى جانب مواجهة ديكنسون للأزمة التي تمر بها عائلتها، مما يثير مخاوف ديكنسون من انقسامها.

وبينما تحاول ديكنسون ترميم وإصلاح الانقسامات التي تدور حولها، فإنها تبدأ بالتساؤل حول إن كان الفن بإمكانه المساعدة في الحفاظ على الأمل حيًا، أو إذا ما كان المستقبل يمكن أن يكون أفضل من الماضي، وهي من بين عشرات الأسئلة التي تدور حولها معظم قصائدها.

وسلسلة “ديكنسون” الكوميدية من تأليف ألينا سميث، فيما يشارك في أدوار البطولة المرشحة لجائزة الأوسكار هيلي ستاينفيلد بدور ديكنسون، إلى جانب أدريان بليك إنسكو، آنا باريشنيكوف، إيلا هانت، أماندا وارن، وجيني كراكوسكي، في حين سيؤدي بيلي أيشنر دور الشاعر الأمريكي والت ويتمان (1810 – 1892)، وكلو فاينمان دور الشاعرة الأمريكية سيلفيا بلاث (1932 – 1963).


مينا سبوت

التاريخ: 14 أكتوبر 2021










الرابط المختصر: