“Bridgerton2” يتصدّر قائمة المسلسلات الناطقة بالإنكليزية الأكثر مشاهدة على نتفليكس

بريدجرتون

أصبح الموسم الثاني من سلسلة الدراما الرومانسية “بريدجرتون” (Bridgerton) أكثر الأعمال التلفزيونية الناطقة باللغة الإنكليزية مشاهدةً على المنصة الرسمية لخدمة البث التدفقي نتفليكس، وذلك بعد 17 يومًا من عرضه العالمي الأول، متجاوزَا بذلك الموسم الثالث من سلسلة الفانتازيا “أشياء غريبة” (Stranger Things).

ويبدو أن الموسم الثاني من سلسلة الدراما البريطانية الذي بدأ عرضه لأول مرة في 25 مارس (آذار) الماضي، قد منح الموسم الأول دفعة قوية مما جعله يتقدم إلى المركز الثالث في تصنيف المسلسلات الناطقة باللغة الإنكليزية الأكثر مشاهدة على نتفليكس، مسجلًا أكثر من 560 ساعة مشاهدة.

وسجل “بريدجرتون” بعد 17 يومًا من عرضه العالمي أكثر من 625 مليون ساعة مشاهدة، كانت موزعة على أكثر من 193 مليون ساعة مشاهدة في الأسبوع الأول، يليها ما يزيد على 251 مليون ساعة مشاهدة في الأسبوع الثاني، وأخيرًا أكثر من 115 مليون ساعة مشاهدة في الأسبوع الماضي.

وأمام ارتفاع عدد مشاهدات الموسم الثاني من “بريدجرتون” تراجع الموسم الثالث من سلسلة “أشياء غريبة” إلى المركز الثاني، بينما احتفظ الموسم الأول من سلسلة “ذا ويتشر” (The Witcher) بالمركز الرابع مسجلًا أكثر من 541 مليون ساعة مشاهدة، ويأتي خلفه مباشرة مسلسل السيرة الذاتية المحدود “آنا تحت المجهر” (Inventing Anna) بأكثر من 510 مليون ساعة مشاهدة.

ومسلسل “بريدجرتون” المستوحى من روايات الكاتبة جوليا كوين المصنفة على أنها الأفضل مبيعًا من تأليف الكاتب كريس فان دوزن، وهو من الأعمال الحائزة تسع جوائز من 50 ترشحيًا، بما في ذلك جائزة إيمي برايم تايم عن فئة أفضل تصفيف شعر.


مينا سبوت

التاريخ: 13 أبريل 2022










الرابط المختصر: