ويل سميث يطالب ورانر براذرز بعرض النسخة الأصلية لفيلم “Suicide Squad”

ويل سميث

انضم ويل سميث، المرشح لجائزة الأوسكار للعام الجاري، إلى الأسماء التي تطالب شركة وارنر براذرز بعرض النسخة الأصلية لفيلم فرقة انتحارية/Suicide Squad، وهي النسخة الخاصة بالمخرج ديفيد آير.

موقع CBR نقل أن سميث تحدث في مقابلة مع مجلة فارايتي حول النسخة الكاملة لـ”فرقة انتحارية”، مشيرًا إلى وجود المزيد من القصص التي يريد فريق الفيلم إخبار الجمهور بها، وتابع مضيفًا أنه يحب عالم “فرقة انتحارية” الذي هو جزء منه، وقال: “أحب هذا العالم.. أحب ما تم إنشاؤه في كلا الإصدارين..وأريد رؤيته”.

وكان سميث قد ظهر في فيلم “فرقة انتحارية بشخصية فلويد لاوتون/ديدشوت التي كانت بالأساس شخصية شريرة قبل أن يتحول إلى بطل مخالف للأعراف السائدة، وكان هذا الظهور الأخير لسميث في عالم دي سي السينمائي، لكنه عبر مؤخرًا عن رغبته بالعودة مجددًا بالشخصية عينها إلى عالم دي سي.

سميث لم يكن النجم الوحيد في “فرقة انتحارية” الذي يدعم إصدار نسخة آير الخاصة بالفيلم عينه، فقد صرح جاريد ليتو الذي أدى دور الجوكر في الفيلم مشيرًا إلى أن الهدف من خدمات البث المباشر صممت من أجل إصدار أعمال شبيهة بنسخة آير، ومن المعروف أن ليتو لم يحظى بالظهور الذي توقعه الجمهور حينها.

وعمل آير على إعادة تصوير العديد من المشاهد قبل العرض الأول للفيلم، حيث طالبت وارنر براذرز بإجراء تعديلات كبيرة على قصة وحبكة الفيلم بشكل عام، وكانت قصة فرعية في الفيلم تصوّر العلاقة العاطفية بين ديدشوت (سميث) وهارلي كوين (تؤدي دورها مارجو روبي)، بالإضافة إلى غالبية مشاهد الجوكر، من بين المشاهد التي طالبت الشركة بحذفها من الفيلم.

وبعد الحملة التي نظمها جمهور دي سي يطالب وارنر براذرز بإطلاق نسخة المخرج زاك سنايدر الخاصة بفيلم تحالف العدالة/Justice League، والتي أدت في النهاية إلى عرض الفيلم على خدمة HBO MAX في مارس/آذار الماضي، أطلق الجمهور حملة جديدة يطالب الشركة بإطلاق نسخة ديفيد آير الخاصة بـ”فرقة انتحارية”.

وكان مخرج “فرقة انتحارية” قد أشار في تصريحات سابقة إلى أن الفيلم الذي تم عرضه في المسارح لم يكن النسخة الخاصة به، وتابع آير موضحًا: “لقد وضعت حياتي (المهنية) في فرقة انتحارية”، وأضاف: “لقد صنعت فيلمًا رائعًا.. القصة كانت عبارة عن رحلة معقدة وعاطفية مع بعض (الشخصيات الشريرة) التي يتم تجاهلها”، قبل أن ينهي حديثه مؤكدًا أن النسخة التي عرضت في المسارح هي نسخة وارنر براذرز لا نسخته.


مينا سبوت

التاريخ: 11 فبراير 2022










الرابط المختصر: