هل يظهر كيانو ريفز في عالم مارفل متعدد الأكوان؟

كيانو ريفز

شهد عالم مارفل السينمائي متعدد الأكوان انضمام مجموعة من الممثلات والممثلين إلى مختلف الأعمال السينمائية، ويظهر أن مارفل استديو من خلال استراتيجيتها الجديدة المتمثلة بإنتاج أعمال تلفزيونية منفصلة حول بطلات وأبطال خارقين جدد تطمح لجذب المزيد من مشاهير هوليوود إلى عالمها الخاص.

ويبدو أن كيانو ريفز نجم السلسلة السينمائية الشهيرة المصفوفة/The Matrix بالإضافة إلى سلسلة جون ويك/John Wick لديه الرغبة بأن يكون جزءًا من عالم مارفل متعدد الأكوان، بعدما أكد هذه الرغبة في مقابلة مطوّلة نشرت في مجلة إسكواير الأمريكية، وفقًا لما نقل موقع أي جي أن الترفيهي.

فقد أشار ريفز حول سؤال مرتبط بإمكانية انضمامه إلى عالم مارفل قائلًا: “هناك بعض المخرجات والمخرجين وأصحاب الرؤى المذهلين حقًا، وهم يقومون بشيء لم يفعله أحد من قبل، لذا سيكون من الرائع أن أكون جزءًا من هذا العالم”.

وكان كيفن فايغي الرئيس التنفيذي لاستديوهات مارفل عند إطلاق العرض الأول لفيلم جون ويك: فصل 3-استعد للحرب/John Wick: Chapter 3-Parabellum في عام 2019، قد أشار إلى أنه بحث مع ريفز فكرة انضمامه إلى عالم مارفل في أفلامهم التي سيقومون بإنتاجها، بمعنى أن مارفل لديها رغبة أن يتواجد ريفز في عالمهم متعدد الأكوان.

فايغي أاشار حينها وفقًا لما نقل أي جي أن: “لا أعرف متى، أو في أي وقت سينضم كيانو (ريفز) إلى كون مارفل السينمائي، ولكننا نريد بشدة معرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك”، وهو الأمر المشابه الذي فعله فايغي مع جيك جيلنهال عندما عبر عن رغبته بظهوره في أحد أفلامهم، قبل أن يشاهده الجمهور بشخصية الشرير كوينتين بيك/ميستيريو في فيلم الرجل العنكبوت: بعيدًا عن الوطن/ spider-man: far from home.


مينا سبوت

التاريخ: 25 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: