هل تعود واندا ماكسيموف في مسلسل “Vision Quest” المشتق من “WandaVision”؟

مسلسل فيجن

يبدو أن الأعمال المشتقة عن مسلسل “واندفيجن” (WandaVision) الناجح من مارفل استديو في طريقها إلى التوسّع على ديزني بلس، بعد التقارير التي تحدثت حول بدء الاستديو العمل على مشروع جديد خاص بشخصية “فيجن” (يؤدي دوره بول بيتاني) بعنوان “Vision Quest”، وفقًا لمصادر موقع ديدلاين الذي أبلغ عن الخبر.

المسلسل سيركز على شخصية فيجن الذي يحاول استعادة ذاكرته وإنسانيته، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية عودة واندا ماكسيموف و/أو أُناها المتغيّرة سكارليت ويتش (تؤدي دورها إليزابيث أولسن) إلى عالم مارفل السينمائي مرة أخرى، وتبدو عودتها من الناحية النظرية منطقية، ويرجع ذلك لترابط الشخصيتين في عالم مارفل السينمائي.

أقرأ/ي أيضًا: ماذا قالت إليزابيث أولسن عن عودة شخصية “سكارليت ويتش” إلى عالم مارفل السينمائي؟

وتشير التوقعات إلى أن المشروع سيركز على شخصية “فيجن الأبيض”، النسخة المتطوّرة والمستنسخة عن الشخصية الأصلية لفيجن. وشخصية “فيجن الأبيض” من إنشاء وكالة الاستخبارات ومكافحة الإرهاب المتخيّلة (S.W.O.R.D)، بعدما قامت في “واندافيجن” بإعادة تصميم وتنشيط جسد “فيجن” الذي استنسخت منه القوى الخارقة للشخصية الهجينة، لكنه لم يستطع الفوز على فيجن عندما تقاتلا وجهًا لوجه، وانتهى القتال بينهما بهروب “فيجن الأبيض” إلى الفضاء.

وتتولى الكاتبة جاك شيفر – التي كتبت “واندافيجن” – مهام الإشراف على ورشة السيناريو لـ”Vision Quest”، بالإضافة إلى إشرافها أيضًا على “Agatha: Coven of Chaos”، حيثُ من المتوقّع أن تبدأ ورشة السيناريو مناقشة تفاصيل القصة الأسبوع القادم، وهو ما يجعلنا نتوقّع ترابط القصة بين المشروعين، بالنظر إلى أن “واندافيجن” قد سجل ظهور أغاثا وفيجن لأخر مرة في عالم مارفل السينمائي.

أقرأ/ي أيضًا: “واندا فيجن”.. عن الجانب الإنساني للمرأة في عالم مارفل السينمائي

ويعتبر “Vision Quest” ثالث عمل مرتبط بالمسلسل المحدود “واندافيجن”، والتي بدأت مع فيلم “دكتور سترينج2” (Doctor Strange)، بالإضافة إلى إعلان الاستديو مؤخرًا العمل على تطوير مشروع “Agatha: Coven of Chaos”، الخاص بالساحرة أغاثا هاركنيس (تؤدي دورها كاثرين هان)، الذي من المتوقّع أن يسجل أيضًا ظهور سكارليت ويتش بصفتها العدو الرئيسي لأغاثا.


مينا سبوت

التاريخ: 31 أكتوبر 2022










الرابط المختصر: