نوتي دوغ تكشف عن الصورة الأولى لمسلسل المغامرة والحركة “الأخير منا”

الأخير منا

كشف الحساب الرسمي لشركة تطوير ألعاب الفيديو الأمريكية نوتي دوغ على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي عن الصورة الأولى لمسلسل المغامرة والحركة الأخير منا/ The Last of Us القادم على منصة HBO الأمريكية سيتكوّن من 10 حلقات، والمقتبس في قصته عن لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل العنوان عينه.

الصورة التي قامت نوتي دوغ بنشرها عبر حسابها الرسمي أظهرت الشخصتين الرئيسيتين في المسلسل من الخلف بينما كانا ينظران إلى طائرة محطمة بعد انتشار فيروس كورديسيبس، وبحسب طاقم التمثيل الذي أعلن عنه، فإن من يظهر في الصورة هما بيدرو باسكال (يؤدي جويل) إلى جانب بيلا رمزي (تؤدي دور إيلي)، وهما من الأسماء التي تعاونت سابقًا مع HBO في مسلسل الفانتازيا صراع العروش/Game of Thrones.

كما قام الكاتب نيل دركمان الذي شارك في تحويل لعبة الفيديو إلى عرض تلفزيوني بإعادة نشر الصورة عبر حسابه الرسمي على تويتر، وعلق عليها بالقول: “عندما رأيتهم لأول مرة وهم يرتدون أزيائهم، تعجبت للغاية”، وتابع مضيفًا “إنها قريبة للغاية من شكل الشخصيات وهيئتهم الخارجية من الجزء الأول للعبة الأخير منا”.

بينما علّق الكاتب كريغ مازين الذي يشارك في كتابة “الأخير منا” على الصورة بعد مشاركتها عبر حسابه على تويتر بالقول: “لا أستطيع ترك الأخير منا بدون إعطاء نظرة سريعة” على أحداث المسلسل، قبل أن يضيف مشيرًا إلى أنهما باسكال (جويل) ورمزي (إيلي).

يشار إلى أن مسلسل “الأخير منا” يدور حول جويل المكلف بتهريب الطفلة إيلي عبر الولايات المتحدة في مرحلة ما بعد الوباء الذي يحول الأشخاص المصابين به إلى وحوش قاتلة، وهو ما يفرض عليهما مواجهة ظروف وحشية قاسية، وقتلة لا يرحمون يظهرون في طريق رحلتهم المحفوفة بالمخاطر، وهو من الأعمال المجدول عرضها على منصة HBO خلال العام 2022.

 


مينا سبوت

التاريخ: 28 سبتمبر 2021










الرابط المختصر: