نجمة مسلسل “Squid Game” تنضم إلى طاقم تمثيل مسلسل “Disclaimer” القادم على آبل بلس

هويون

انضمت الممثلة الكورية الجنوبية هويون إلى طاقم تمثيل مسلسل الإثارة إخلاء مسؤولية/Disclaimer المقتبس عن كتاب الروائية رينيه نايت الذي صدر في العام 2015 بالعنوان عينه، والذي دخل مرحلة الإنتاج مع آبل تي ڤي بلس في وقت سابق من العام الجاري.

وشهدت الحياة المهنية لهويون نقلة مثيرة للاهتمام بعدما تحولت من عارضة أزياء إلى ممثلة، حيثُ كانت تُعرف سابقًا باسم هويون جونغ، قبل أن تحتفظ باسم هويون فقط متخيلة عن اسمها الثاني، على ما ذكرت مجلة هوليوود ريبورتر في تقريرها.

وستنضم هويون إلى طاقم تمثيل “إخلاء مسؤولية” المُرصع بالنجوم، بما فيهم كيت بلانشيت، بالإضافة إلى كيفن كلاين، ساشا بارون كوهين، وكودي سميت-ماكفي، وسيكون المسلسل من إخراج المكسيكي ألفونسو كوارون، بينما ستتولى شركة إسبرانتو المملوكة لكوارون إنتاج العرض التلفزيوني.

تؤدي هويون في السلسلة التلفزيونية دور كيم، وهي فتاة توصف بأنها طموحة ومجتهدة وتحرص دائمًا على إرضاء كاثرين رافنسكروفت (تؤدي دورها بلانشيت)، حيثُ تنظر إلى العمل معها على أنه بمثابة استراحة لها.

تدور قصة مسلسل “إخلاء مسؤولية” حول رافنسكروفت، وهي صحفية متخصصة بإنتاج المسلسلات الوثائقية التي تكشف فيها فساد المؤسسات الكبيرة، إلا أنها سرعان ما تجد نفسها تعيش حالة من القلق بعد اكتشافها أنها الشخصية الرئيسية في قصة روائية.

وبعد أن تجد رافنسكروفت الرواية المثيرة للفضول متروكة أمام سريرها، تكتشف أن حكاية الرواية تدور حول قصة مرتبطة بها من الماضي كانت تحاول إبقائها طي النسيان منذ فترة طويلة، لكنها تكتشف أن القصة التي تعتبرها واحدة من الأسرار التي تحتفظ بها لنفسها كانت على عكس ذلك.

وسجلت هويون أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة في سلسلة المغامرة لعبة الحبّار/Squid Game الناجح على نتفليكس بعد تحوله إلى ظاهرة عالمية، حيثُ لعبت دور كانغ ساي-بيوك، وهي فتاة هاربة من كوريا الشمالية، وكانت قد حصلت مؤخرًا على جائزة نقابة ممثلي الشاشة الأميركية (ساغ) عن فئة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عن دورها في السلسلة التي جددتها نتفليكس لموسم ثانٍ.


مينا سبوت

التاريخ: 18 مارس 2022










الرابط المختصر: