نتفليكس ومايكروسوفت تتعاونان في خطة اشتراك جديدة مدعومة بالإعلانات

نتفليكس

أعلنت خدمة البث العالمية نتفليكس إبرامها اتفاقية مع شركة مايكروسوفت كشريك عالمي للتعاون في تقديم ميزة عرض الأعمال الفنية المدعومة بالإعلانات على منصتها مقابل رسوم اشتراك شهرية منخفضة.

وقالت الخدمة في بيان صادر عن المدير التنفيذي للعمليات والمدير التنفيذي للإنتاج، غريغ بيترز، إن خطة الاشتراك الشهرية مقابل الرسوم المنخفضة سيتم طرحها “إلى جانب الخطط الأساسية والقياسية والمميزة الموجودة حاليًا والخالية من الإعلانات”، وأضاف البيان: “لذا يسعدنا اليوم الإعلان عن اختيارنا مايكروسوفت كشريك عالمي لتقنية الإعلانات والمبيعات”.

ووفقًا لبيان نتفليكس فإن مايكروسوفت تتمتع “بالإمكانيات المُثبتة لدعم جميع احتياجاتنا الإعلانية فيما نعمل معًا على تأسيس عرض جديد داعم للإعلانات”، وأكمل البيان موضحًا أن “الأهم من ذلك، أظهرت مايكروسوفت المرونة للابتكار على مر الزمان في جانبي التقنية والمبيعات إضافة إلى تقديم حماية أقوى لخصوصية أعضائنا”.

وختم بيترز بيان نتفليكس بالإشارة إلى الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة مبكرة، وتابع مضيفًا: “لكن هدفنا طويل المدى وواضح، ويتمثل في منح مزيد من الخيارات للمستهلكين (والمستهلكات) وتجربة تلفزيونية ممتازة وشاملة للمُعلنين. لذا يغمرنا الحماس للعمل مع مايكروسوفت فيما نعتزم تقديم هذه الخدمة الجديدة للجمهور”.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية قد ذكرت سابقًا أن الخدمة العالمية تستعد لإطلاق ميزة جديدة بسعر منخفض تتضمن عرض الإعلانات أثناء مشاهدة الجمهور للأعمال التي تبثها، مشيرةً إلى أن الميزة الجديدة ستكون متاحة للجمهور خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الجاري، فضلًا عما ورد في تقارير سابقة تتحدث عن عمل نتفليكس على خطة لفرض رسوم إضافية على المشتركات والمشتركين الذين يتشاركون كلمة المرور الخاصة بهم مع الأصدقاء.


مينا سبوت

التاريخ: 18 يوليو 2022










الرابط المختصر: