نتفليكس وبول ويليام ديفيس يتعاونان على تطوير مشروع تلفزيوني بعنوان “The Residence”

بول ويليام ديفيس

أعلنت نتفليكس أنها أعطت الضوء الأخضر لدخول مسلسل الكوميديا الإقامة/The Residence الذي تدور قصته في قالب الجريمة والغموض مراحل ما قبل الإنتاج، مشيرة إلى أن المسلسل سيأتي إلينا من المنتج بول ويليام ديفيس، الذي سيتولى أيضًا مهام الإنتاج التنفيذي جنبًا إلى جنب مع مع شوندا رايمس وبيتسي بيرز، كجزء من الصفقة الشاملة المبرمة معهم.

وبحسب ما ذكرت نتفليكس فإن مسلسل “الإقامة” المكوّن من ثمان حلقات سينطلق في قصته من رواية الإقامة: داخل العالم الخاص للبيت الأبيض/The Residence: Inside the Private World of the White House للكاتبة كيت أندرسون براور التي صدرت في العام 2015.

وتدور الفكرة الرئيسية لمسلسل “الإقامة” حول 132 غرفة و157 مشتبهًا به وجثة واحدة ومحقّق غريب الأطوار ومأدبة غداء رسمية مأساوية،  حيثُ تقع أحداثه في أروقة البيت الأبيض وسط طاقم منتقى لأشهر قصور العالم، بينما يشير ملخص الرواية إلى أنها تقدم سردًا حميميًا لطاقم موظفي الخدمة في البيت الأبيض.

ويعد مسلسل “الإقامة” ثالث الأعمال التلفزيونية التي يشارك ويليام ديفيس في إنتاجها، حيثُ سبق له أن شارك في إنتاج مسلسل من أجل الشعب/For The People الذي صدر منه موسمين ما بين عامي 2018 – 2019، بالإضافة إلى مسلسل فضيحة/Scandal الذي صدر منه موسم واحد في 2017.


مينا سبوت

التاريخ: 10 مارس 2022










الرابط المختصر: