نتفليكس تكشف عن موعد عرض مسلسل الدراما الإسباني “جاغوار”

بلانكا سواريز

كشفت خدمة البث العالمية نتفليكس في مقطع ترويجي عن تاريخ العرض الرسمي للموسم الأول من مسلسل الدراما التاريخية الإسباني جاغوار/ JAGUAR المكوّن من ثمانية حلقات، مشيرةً إلى أنه سيكون في الـ22 من سبتمبر/أيلول القادم.

تدور أحداث “جاغوار” في إسبانيا خلال ستينيات القرن الماضي، حيث يبحث مئات النازيين في تلك الفترة عن ملجأ بعد الحرب العالمية الثانية، بينما تقوم امرأة إسبانية شابة تدعى إيزابيل غاريذو (تؤدي دورها بلانكا سواريز) بالبحث عن رجل يدعى باخمان (يؤدي دوره يوري جي براون)، بعدما تمكنت من النجاة من معسكر اعتقال “ماوتهاوزن”.

خلال رحلة البحث التي تشرع فيها غاريذو سنكتشف معها أن رجلنا المنشود باخمان ليس رجلًا عاديًا، بل هو من أخطر الرجال الشائعة أسمائهم في أوروبا، مما يجعل غاريذو واحدة من ضمن مجموعة من الأشخاص الذين يبحثون عن باهمان، وهو ما يدفعها للانضمام إلى مجموعة من العملاء الساعيين إلى تحقيق العدالة.

ومسلسل “جاغوار” من تأليف رامون كامبوس، خيما إر نييرا، دافيد أوريا، سلفادور إس مولينا، ومويسيس غوميس، بينما يشارك في بطولته إلى جانب سواريز، كلًا من إيفان ماركوس بدور لوسينا، فرانسيسك غاريذو بدور مارسيه، أدريان لاسترا بدور سوردو، وأوسكار كاساسبدور كاسترو.


مينا سبوت

التاريخ: 25 أغسطس 2021










الرابط المختصر: