نتفليكس تكشف عن قصة مسلسل الدراما الروسي الجديد “Nothing Special”.. ما هي؟

لا شيء مميز

كشفت خدمة البث العالمية نتفليكس عن عنوان المسلسل الروسي القادم على منصتها الخاصة، بدون أن تحدد تاريخ العرض الأول، لكنها أشارت إلى أنه سيحمل عنوان لا شيء مميز/Nothing Special، وسيكون من إخراج إيلا مالانين عن سيناريو ميلا بروسفيرينا، بالإضافة إلى شورينا باتسيا، وماريا باناسوك، ومالانين أيضًا.

تدور قصة المسلسل الدرامي “لا شيء مميز” حول ممثل شاب يُدعى ليوكا، يبدأ  العمل على مسرحية مع مجموعة أشخاص سرعان ما يجد ما يرتبط به معهم، حيثُ يبدأ الشاب العمل لأسبابه الخاصة في محاولة للبحث عن إجابات لبعض الأسئلة المتعلّقة بعلاقته بزوجته.

ومع هذا البحث، ينتهي المطاف بالشاب ليوكا في مكان لم يتوقعه إطلاقًا، وهو استوديو الفنون المسرحية التابع لمؤسسة تدعم الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصّة، وعندها يكتشف ليوكا من اتصاله الوثيق معهم أن لكل مشكلة جانبها المشرق.

حيثُ يبدأ ليوكا باكتشاف أنه يمكن للمرء أن يجد الفكاهة مهما بدا الأمر مستحيلًا، وأن يجد الحب، كونه أقوى شعور يمكن أن يكشف عن مكنونات الأشخاص، من جوانب غير متوقعة، وبالتالي فإن السبب الرئيسي بالنسبة لليوكا هو مساعدة من يحب على رؤية حياتهم من منظور جديد.

ويضم طاقم تمثيل مسلسل “لا شيء مميز” يورا باريسوف، بالإضافة إلى باولينا بوشكاروك، داريا ميلنيكوفا، أنتون سانكوفيتش، وأولغا لومونوسوفا.

ووصفت آنا ناغلر، مديرة قسم الأعمال الأصلية المحلية في أوروبا الوسطى والشرقية وروسيا، المسلسل بأنه “قصة جميلة، بسيطة في مضمونها ومعقدة في الوقت ذاته”، وتابعت مضيفة أن “لا شيء مميز” يعتبر “قصة مؤثرة تُروى بأحاسيس مذهلة وحسّ فكاهي رائع، وتصور قدرتنا على تشكيل أواصر عميقة إن منحنا أنفسنا فرصة التعرف على بعضنا بعضًا”.

كما رأى المخرج مالانين الذي يعتبر مسلسل “لا شيء مميز” باكورة أعماله الإخراجية، أن القصة التي يقدمها “زاخرة بالعواطف والقبول والحب”، لافتًا إلى أن “كل شخصية فيها تثير الجدل من ناحية الأفكار والأفعال، وما من شيء استثنائي حولها”.


مينا سبوت

التاريخ: 23 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: