نتفليكس تكشف عن قائمة المشاريع التلفزيونية القادمة للشقيقين دافر

الشقيقان دافر

ذكرت خدمة البث العالمية نتفليكس أن الشقيقين مات وروس دافر قد أطلقا شركة الإنتاج الخاصة بهما “Upside Down Pictures” للعمل على مشاريع الأعمال التلفزيونية التي سيتم إنتاجها كجزء من الصفقة الشاملة التي أبرماها سابقًا مع نتفليكس.

ووفقًا لما ذكرت نتفليكس فإن الشقيقين دافر سيعملان في الشركة الجديدة على تحويل القصص التي ألهمتهما أثناء نشأتهما إلى مشاريع تلفزيونية، والتي تدور أحداثها على مفترق طرق حيث تلتقي الأمور العادية مع الاستثنائية، وتمتزج المشاهد الكبرى مع الشخصيات بجوانبها العميقة، وتنتصر العواطف على التهكم والاستخفاف.

ويأتي إعلان الشقيقان دافر عن إنشاء شركتهما الجديدة بعد النجاح الذي حققته سلسلة الرعب والإثارة “أشياء غريبة” (Stranger Things) بمواسمها الأربعة، بعدما أصحبت أكثر سلسلة ناطقة باللغة الإنكليزية مشاهدة على المنصة العالمية، فضلًا عن حصولها على 13 ترشيحًا لجوائز إيمي للعام الجاري.

وبحسب ما ذكرت نتفليكس فإن الشقيقين دافر سيعملان خلال الفترة القادمة على تطوير مجموعة من المشاريع التلفزيونية، والتي ستكون وفقًا للتالي:

  • مسلسل تلفزيوني واقعي جديد مقتبس عن قصة المانغا اليابانية ومسلسل الرسوم المتحركة الشهير “مفكرة الموت” (Death Note).
  • مسلسل تلفزيوني أصلي جديد للكاتبين جيفري أديس وويل ماثيوز.
  • مسلسل تلفزيوني مقتبس عن رواية “الطلسم” (The Talisman) للكاتبين ستيفن كينغ وبيتر ستروب، بالتعاون مع المخرج الأوسكاري ستيفن سبيلبيرغ، وسيكون من كتابة كورتس غوين.
  • مسلسل واقعي جديد مشتق من عالم سلسلة “أشياء غريبة” مبني على فكرة أصلية للشقيقين دافر.

مينا سبوت

التاريخ: 13 يوليو 2022










الرابط المختصر: