نتفليكس تعلن انتهاء إنتاج سلسلة الكوميديا البرازيلية “O Cangaceiro do Futuro”

O Cangaceiro do Futuro

قالت نتفليكس إن العرض الأول لسلسلة الكوميديا البرازيلية “O Cangaceiro do Futuro” سيكون في النصف الثاني من 2022.

أعلنت نتفليكس أنه تم الانتهاء من إنتاج سلسلة الكوميديا البرازيلية “O Cangaceiro do Futuro” المكوّنة من سبع حلقات، بطول 30 دقيقة للحلقة الواحدة، مشيرةً إلى أن العرض الأول للسلسلة البرازيلية سيكون في النصف الثاني من العام الجاري.

ووفقًا لما ذكرت نتفليكس، فإن السلسلة الكوميدية تروي قصة صاحب المواهب المتعددة فيرغولي (يؤدي دوره إدميلسون فيلو) وتورطه في المشاكل، ومحاولاته تدبير نفقات المعيشة في ساو باولو، في سبيل تحقيق حلمه بالعودة إلى موطنه في المنطقة الشمالية الشرقية كرجل ثري.

لكن بعد تركه لوظيفته وأثناء بحثه عن وظيفة أخرى، يستغل فيرغولي شبهه بلامبياو لتأدية عروض في الأماكن العامة في ساو باولو، وفي يوم من الأيام، وبعد تورطه في موقف عصيب آخر، يتلقى صفعة على أذنه، فينتهي به المطاف بالعودة إلى عام 1927، في خضم عصر قطاع الطرق، حيث يأخذه السكان المحليون إلى لامبياو الحقيقي.

ويستغل فيرغولي الارتباك الحاصل ويجمع عصابة لا مثيل لها، ويقع في حب ماريا (تؤدي دورها تشاندلي براز)، ليصبح رجلًا ذو نفوذ في البلدة، لكن، ونظرًا لأنه لا شيء يجري بسهولة في حياة هذا الوغد الذي لا خير يرجى منه، تنطوي القصة على الكثير من المفاجآت والتغيرات، ومن بينها ظهور زعيم قطاع الطرق الحقيقي ليضع نهاية لهذه الحكاية.

وأضح هولدر غوميز، الذي يشارك ككاتب رئيسي للسلسلة الكوميدية، أن “O Cangaceiro do Futuro” يقدم شخصية ثقافية وتاريخية من المنطقة الشمالية الشرقية إلى بقية أنحاء البرازيل والعالم، لافتًا إلى أن عصر هؤلاء المجرمين يُعتبر مصدرًا لا متناه للإلهام، وأن السلسلة تعيد إحياء شخصيات شهيرة في ريف المنطقة الشمالية الشرقية، وتصطدم بقضية النجاة في العصر الحديث، التي يمثلها فيرغولي، من خلال روايته لقصة مضحكة وأصلية.

وسلسلة الكوميديا البرازيلية “O Cangaceiro do Futuro” من إخراج مشترك بين غوميز وغلاوبي فيلو، بينما تولى مهام الكتابة تشيكو أموريم، بالاشتراك مع باولو ليرر وكلارا ديك، وكذلك غوميز،  وهي من إنتاج مايرا لوكاس وكارولينا آلكيمين من شركة جلاز إنترتينمنت.

كما أشارت نتفليكس إلى أن طاقم التمثيل يضم بالإضافة إلى الأسماء السابقة كل من: دودو أزيفييدو، فرانك مينيزس، فابيو لاغو، إفولدو ماكاهو، هارولدو غيمارايس، ماكس بيترسون، فاليريا فيتوريانو، سولانجي تيشيرا، وكاري كوستا.


مينا سبوت

التاريخ: 3 مارس 2022










الرابط المختصر: