نتفليكس تبرم أولى صفقاتها في مهرجان كان السينمائي للعام 2021

القبضة القوية

أبرمت شركة نتفليكس أولى صفقاتها السينمائية في مهرجان كان السينمائي للعام 2021، بعدما حصلت على حقوق البث العالمية خارج فرنسا لفيلم الجريمة والغموض الفرنسي القبضة القوية/ The Stronghold (باك نورد/ Bac Nord) للمخرج الفرنسي سيدريك جيمينز، وبطولة جيل لولوش، فرانسوا سيفيل، كريم لكو، وأديل أكزاركوبولوس.

يتتبّع فيلم “القبضة القوية” قصة ضابط شرطة في مدينة مرسيليا التي يرتفع فيها مستوى الجريمة بنسبة أعلى من أي مدينة فرنسية أخرى، حيثُ يستخدم الضابط أساليب مشكوك في قانونيتها خلال ملاحقته للمطلوبين للعدالة في ضواحي المدينة الفرنسية.

وبحسب موقع هوليوود ريبورتر الأمريكي فإن الصفقة التي أبرمتها نتفليكس للحصول على حقوق بث فيلم “القبضة القوية” العالمية تعتبر الأولى لعملاق البث العالمي خلال النسخة الـ74 للمهرجان الفرنسي، مشيرًا إلى أن الفيلم سيعرض ضمن البرنامج المخصص للأفلام المشاركة خارج المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي في 12 يوليو/تموز الجاري.

وأضاف الموقع الأمريكي بأن شركة ستديو كانال المنتجة لفيلم “القبضة القوية” كشفت عن أنه سيكون متاحًا للجمهور في صالات السينما الفرنسية اعتبارًا من يوم 18 أغسطس/آب القادم، فيما من المتوقع أن يبدأ بثه عبر منصة نتفليكس على مستوى العالم خلال فصل الخريف من العام الجاري.


مينا سبوت

التاريخ: 7 يوليو 2021










الرابط المختصر: