من هي الشخصيات التي يرغب مارك إسحاق بالظهور معها في عالم مارفل السينمائي؟

فارس القمر

تستعد مارفل استديو لإطلاق العرض الأول لمسلسل المغامرة فارس القمر/Moon Knight على منصة ديزني بلس في 30 مارس (آذار) الجاري، وهو أحدث بطل خارق سيتم إضافته إلى عالم مارفل السينمائي، حيثُ يؤدي أوسكار إسحاق دور مارك سبكتور/فارس القمر في هذا المسلسل القصير المكوّن من ست حلقات، والذي يبدو أن لديه أفكاره الخاصة للشخصية في حال قررت مارفل انضمامها إلى عالم الأكوان الموازية.

في مقابلة حديثة رصدها موقع سي بي آر، أجاب إسحاق عن سؤال مرتبط بالشخصيات الخارقة من المنتقمين التي يرغب “فارس القمر” بالتعاون معها في المستقبل، حيثُ قال إسحاق إن أكثر شخصيات المنتقمين التي يرغب بالتعاون معها هم فريق أبناء منتصف الليل/The Midnight Sons، مضيفًا أن الشخصيات تشمل السائق الشبح، بالإضافة إلى ديرديفيل والمعاقب، مشيرًا إلى أنه ينظر إلى هذه المجموعة على أنها ستكون “ممتعة للغاية”.

وظهر فريق أبناء منتصف الليل في قصص مارفل المصوّرة لأول مرة في العدد 13 من سلسلة “السائق الشبح” التي صدرت في عام 1992، وهو من ابتكار هوارد ماكي، ورسوم أندي كيوبرت، بالاشتراك مع جوي كيوبرت، وغريغوري رايت، فضلًا عن كاتبة الأحرف في قصص مارفل جانيس تشيانغ.

ويضم الفريق مجموعة من الشخصيات الخارقة التي ظهرت في عالم مارفل، بما في ذلك ساتانا هيلستروم، سكارليت سبايدر، موربيوس، دكتور سترينج، والقبضة الحديدية، حيثُ سجل على مر السنين التي صدرت فيها سلسلة القصص انضمام مجموعة من الشخصيات الخارقة لفريق أبناء منتصف الليل لفترة قليلة.

ومع ذلك، لا يزال من غير المعروف إن كان سيتكرر ظهور شخصية “فارس القمر” في عالم مارفل السينمائي، حيثُ أوضح المنتج التنفيذي غرانت كورتيس أن المسلسل سيقدم للجمهور قصة جديدة ليس لها أي صلة بمشاريع عالم مارفل السابقة، كما أن الاستديو لم يعلن عن أي مشاريع مستقبلية مرتبطة بالشخصية عينها.

وكانت الشائعات قد أثيرت مؤخرًا حول إمكانية ظهور مارك روفالو بشخصية بروس بانر/هولك في مسلسل “فارس القمر”، ويعود ذلك لتصريحات إسحاق عندما تحدث عن طبيعة الشخصية المنعزلة لسبكتور، ومن الشخصية التي تتوافق معه في عالم مارفل، حيثُ رأى أن شخصية هولك هي أكثر شخصيات مارفل التي تتوافق مع سبكتور/فارس القمر.


مينا سبوت

التاريخ: 21 مارس 2022










الرابط المختصر: