مسلسل “Superman and Lois” يعود في موسم ثان مع بداية العام القادم

سوبرمان ولويس

تعود سلسلة المغامرة والحركة سوبرمان ولويس/Superman and Lois في موسمها الثاني مع بداية العام القادم، وذلك بعد أقل من خمسة أشهر على انتهاء عرض الموسم الأول عبر شبكة سي دبليو الأمريكية.

فقد أشار الحساب الرسمي للمسلسل على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي إلى أن عرض الموسم الثاني لـ”سوبرمان ولويس” سيكون في الـ11 من يناير/كانون الثاني القادم على، وهو ما يدل على الشعبية الكبيرة التي اكتسبها المسلسل بين الجمهور، بالأخص أن الحلقة الأخيرة من الموسم الأول قد عرضت في 17 أغسطس/آب الماضي.

يتناول مسلسل “سوبرمان ولويس” قصة أشهر بطل خارق على وجه الأرض كلارك كينت/سوبرمان (يؤدي دوره تيلور هوشلين)، وعلاقته الزوجية بأشهر صحافية في العالم لويس لين (تؤدي دورها إليزابيث تولوش)، مسلطًا الضوء على الضغوطات والتعقيدات التي يمر بها الثنائي في حياتهما كأباء في العصر الحالي.

وكان الحساب الرسمي للمسلسل قد أعلن نهاية الشهر الماضي عن انضمام الممثلة جينا ديوان إلى الموسم الثاني لـ”سوبرمان ولويس”، مشيرًا إلى أنها ستظهر بدور الفتاة الخارقة لوسي لاين، وهو الدور عينه الذي ظهرت به في 13 حلقة من سلسلة المغامرة سوبرغيرل/Supergirl التي صدر ست مواسم على سي دبليو.


مينا سبوت

التاريخ: 9 نوفمبر 2021










الرابط المختصر: