مسلسل “Star Wars: Ahsoka” يعيد راي ستيفنسون إلى عالم الجرات

حرب بالنجوم: أسوكا

ينتقل راي ستيفنسون الذي اشتهر بشخصية أوثير في سلسلة فايكنغ/Vikings من عالم الأساطير الإسكندنافية والسفر عبر البحار إلى عوالم المجرات في الفضاء، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر التي ذكرت أن ستيفنسون، أصبح أحدث الأسماء المُعلن انضمامها إلى سلسلة الخيال العلمي التلفزيونية حرب النجوم: أسوكا/Star Wars: Ahsoka التي ستدخل مرحلة الإنتاج في أبريل/نيسان القادم.

المجلة لم تحدد الدور الذي سيؤديه ستيفنسون في السلسلة التلفزيونية، لكنها نقلت عن مصادرها أنه سيؤدي شخصية إحدى الجنرالات الشريرة، وأضافت أن هذه الشخصية لن تكون الجنرال ثرون، القائد الإمبراطوري السابق، ولا يعتبر ستيفنسون غريبًا عن العروض التلفزيونية الخاصة بسلسلة “حرب النجوم”، حيثُ شارك بالتعليق الصوتي على شخصية غار ساكسون في مسلسلي الرسوم المتحركة متمردود حرب النجوم/Star Wars: Rebels وحرب النجوم: حرب النسخ/Star Wars: The Clone Wars.

وعلى الرغم من تحفظ لوكاس فيلم وديزني بلس على قصة المسلسل، فإن بعض التفاصيل التي وصلت تشير إلى أن السلسلة التلفزيونية ستركز على الشخصية المفضلة للجمهور أسوكا تانو (تؤدي دورها روزاريو دوسن)، عندما تبدأ رحلتها عبر أطراف المجرة بحثًا عن ثرون.

وكانت دوسن قد ظهرت بالشخصية عينها لأول مرة الحلقة الخامسة جيداي/The Jedi من الموسم الثاني من الماندلوريان/The Mandalorian، كما أنها ظهرت مؤخرًا في الحلقة السادسة يأتي غريب من الصحراء/From the Desert Comes a Stranger من كتاب بوبا فيت/The Book of Boba Fett الذي انتهى عرضه مؤخرًا على ديزني بلس.

وكانت لوكاس قد أعلنت سابقًا عن مجموعة من الأسماء التي انضمت إلى طاقم تمثيل “حرب النجوم: أسوكا”، بما في ذلك هايدن كرستنسين بدور دارث فيد، وناتاشا ليو بورديزو التي تؤدي دور سابرين ورين، بينما لا تزال تتحفظ على تفاصيل شخصيتي ماري إليزابيث وينستد وإيفانا سخنو.


مينا سبوت

التاريخ: 12 فبراير 2022










الرابط المختصر: