مسلسل “Peacemaker” يتصدّر قائمة أعمال عالم دي سي السينمائي الأعلى تقييمًا في المراجعات

صانع السلام

أصبح مسلسل المغامرة الكوميدي (بيسميكر) صانع السلام/Peacemaker من كتابة وإخراج جيمس غان، أكثر أعمال عالم دي سي السينمائي تقييمًا في المراجعات النقدية على موقع روتن توميتوز المتخصص، وفقًا لتقرير نشره موقع فوربس.

فقد سجل المسلسل بعد صدور أربع حلقات على شبكة HBO MAX نسبة تقييم 94 بالمائة في المراجعات النقدية، متجاوزًا بذلك فيلم المغامرة والحركة المرأة الخارقة/Wonder Woman الذي حصل على نسبة تقييم 93 بالمائة، مما جعله إلى المركز الثاني بعدما كان يتصدّر قائمة أعمال دي سي السينمائية.

ويؤدي بطل المصارعة الحرة الترفيهية جون سينا دور كريستوفر سيمث/صانع السلام في المسلسل الكوميدي للمرة الثانية، بعدما ظهر لأول مرة بالشخصية عينها في فيلم الفرقة الانتحارية/The Suicide Squad، حيثُ يركز “صانع السلام” على العلاقة المضطربة بين صانع السلام ووالده أوجي سميث الذي يؤدي دوره روبرت باتريك.

ومع دخول “صانع السلام” في سباق المنافسة ليكون أحد أفضل أعمال دي سي التي تعرض على HBO MAX، تراجع فيلم الفرقة الانتحارية/The Suicide Squad في نسبة التقييم إلى المركز الثالث مسجلًا 90 بالمائة، وجاء خلفه فيلم شازام/Shazam مسجلًا النسبة عينها، أما المركز الخامس فقد كان من نصيب فيلم طيور جارحة/Birds of Prey بنسبة 79 بالمائة.

في حين جاء “صانع السلام” ثالثًا في ترتيب أعمال دي سي التلفزيونية، حيثُ لا يزال مسلسل دوم باترول/Doom Patrol يحتفظ بالمركز الأول بنسبة تقييم 97 بالمائة، ويليه مباشرة مسلسل الحراس/Watchmen بنسبة 96 بالمائة، فيما جاء مسلسل ستار غيرل/Stargirl في المركز الرابع بنسبة 94 بالمائة، وحل مسلسل البرق الأسود/Black Lightning في المركز الخامس بنسبة 92 بالمائة.


مينا سبوت

التاريخ: 24 يناير 2022










الرابط المختصر: