مسلسل “صائدو جوائز بيبوب” يحصل على مسلسل جديد على نتفليكس

صائدو جوائز بيبوب

كشفت تقارير صحفية حديثة أن مسلسل الخيال العلمي الواقعي صائدو جوائز بيبوب/ Cowboy Bebop المقتبس عن مسلسل الرسوم المتحركة الذي يحمل العنوان عينه لن يكون الأخير الذي تقوم بإنتاجه خدمة البث العالمية نتفليكس، في إشارة إلى توجه نتفليكس لإنتاج المزيد من مسلسل إضافي بالاستناد إلى قصة المانغا اليابانية.

النسخة الإنكليزية من موقع أي جي أن أشارت إلى أن التقارير تحدثت عن إعطاء نتفليكس الإشارة لبدء تطوير مشروع تلفزيوني جديد مقتبس عن مسلسل “صائدو جوائز بيبوب”، والذي سيركز أكثر على بطل مسلسل الرسوم المتحركة والعرض الواقعي سبايك سبيغل في شبابه، بدون أن يضيف أي تفاصيل أخرى مرتبطة بعنوان وموعد إنتاج العمل.

وكانت نتفليكس قد أعلنت رسميًا عن تحويلها سلسلة الرسوم المتحركة والمانغا اليابانية “صائدو جوائز بيبوب” إلى مسلسل واقعي العام الماضي، وفي وقت سابق من الشهر الجاري قالت خدمة البث العالمية إن مسلسل الخيال العلمي سيكون متاحًا للجمهور عبر منصتها الخاصة في الـ19 من نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

تدور قصة مسلسل “صائدو جوائز بيبوب” الواقعي حول ثلاثة صائدي جوائز معروفين بـاسم “رعاة البقر” يحاولون تجاوز ماضيهم، وبقدر ما هم مختلفون إلا أنهم أقوياء، حيث يشكّل سبايك سبيغل (يؤدي دوره جون تشو) وجيت بلاك (يؤدي دوره مصطفى شاكر) وفاي فالنتاين (تؤدي دورها دانييلا بينيدا) فريقًا ثلاثيًا من صائدي الجوائز.

يبدأ الفريق الثلاثي المشاكس والساخر مغامراتهم بمطاردة أخطر مجرمي المجموعة الشمسية لقاء الثمن المناسب، وبينما يتمكنون من شق طريقهم والخروج من عديد الصراعات منتصرين، فإنهم يجدون أنفسهم يعودون إلى ماضيهم الذي يدركهم في نهاية المطاف.

وبحسب ما ذكر أي جي أن سيركز العرض التلفزيوني الجديد على شخصية سبايك سبيغل في شبابه، حيثُ سيتناول قصته في شبابه قبل أن يصبح صيادًا للمكافآت، مسلطًا الضوء على مغامراته مع فريق فيشوس، والأسباب التي أدت بسبيغل ليصبح صائدًا للجوائز عبر النجوم.


مينا سبوت

التاريخ: 29 أغسطس 2021










الرابط المختصر: