ماذا قال برادلي كوبر عن اختياره لفيلم السيرة الذاتية الموسيقي “Maestro”؟

برادلي كوبر

يتولى الممثل والمخرج برادلي كوبر مهام إخراج فيلم السيرة الذاتية الموسيقي مايستر/Maestro الذي يشارك في إنتاجه المخرج ستيفن سبيلبرغ لصالح خدمة البث العالمية نتفليكس، والمتوّقع عرضه في وقت لاحق من العام الجاري.

موقع أندي وير نقل أن كوبر تحدث في برنامج The Late Show with Stephen Colbert عن الطريقة التي اختير بها لإخراج فيلم “مايسترو”، مشيرًا إلى أن سبيلبرغ تواصل معه في البداية لتجسيد دور الملحن ليونارد برنستاين (1918 – 1990)، وأضاف أنه على عكس ذلك كان يريد التركيز فقط على الإخراج، بعد النجاح الذي حققه مع فيلم الرومانسية الموسيقي مولد نجم/A Star Is Born، أولى تجاربه الإخراجية.

وتابع كوبر حديثه موضحًا أنه لتحقيق رغبته بإخراج “مايسترو” قام بدعوة بدعوة سبيلبرغ إلى منزله لمشاهدة نسخة غير منقحة من فيلم “مولد نجم” على أمل أن يوكل إليه المهمة، وأضاف أنه “بينما جلسنا نشاهد الفيلم سويًا وقف سبيلبيرغ في أهم مشهد في الفيلم، وعندما ظننت أنه سيذهب لدورة المياه ويفوت المشهد المهم، وجدته أمامي يهتف أنت مايسترو وستخرج مايسترو”.

تدور قصة “مايسترو” من كتابة جوش سينجر بالاشتراك مع كوبر حول العلاقة العاطفية المعقّدة التي جمعت برنستاين (يؤدي دوره كوبر) بزوجته فيليسيا (تؤدي دورها كاري موليجان)، والتي استمرت لمدة 25 عامًا، أنجبا خلالها ثلاثة أولاد.


مينا سبوت

التاريخ: 17 يناير 2022










الرابط المختصر: