مات ريفيس.. فيلم “The Batman” سيروي القصص الأصلية لجميع الشخصيات الشريرة

باتمان

أوضح المخرج مات ريفيس أن باتمان/The Batman سيروي القصة الأصلية لجميع الأشرار الذين سيظهرون في الفيلم، حيثُ سنشاهد في البداية جميع الأشرار في شخصياتهم العادية، قبل أن يتحولوا لاحقًا إلى أحد أهم الأسماء في عالم الجريمة الخاص بمدينة جوثام.

موقع أي جي أن نقل أن ريفيس صرح في جلسة نُظمت حديثًا أن: “الشيء الذي يدور حوله الفيلم هو أنه ليس قصة أصل باتمان فقط، ولكنه سيقدم القصة الأصلية لكل شخصية شريرة صادفها”، وتابع مضيفًا أنه “خلال الفيلم سنشاهد سيلينا كايل لم تصبح بعد المرأة القطة، وكذلك  أوزوالد كوبلبوت لم يصبح زعيمًا ولم يكن البطريق”.

وكانت تقارير قد ذكرت سابقًا أننا سنتعرف على القصة الحقيقية للمرأة القطة في الفيلم، لكن تصريحات ريفيس تشير إلى أننا سنتعرّف على القصص الأصلية لجميع الشخصيات الشريرة في “باتمان”، حيثُ يظهر أنه لدى زوي كرافيتز (تؤدي دور المرأة القطة) الكثير لتقوله عن دورها خلال أحداث الفيلم، قبل أن تتحول إلى الشخصية الشريرة.

فقد أشارت كرافيتز في تصريحات صحفية إلى أنها قامت بالعديد من التدريبات البدنية، بالإضافة إلى دراسة لقطات طبيعية للقطط الكبيرة، وذلك من أجل تقليد حركات القطط التي ستُحاول تنفيذها خلال أدائها عبر شخصية المرأة القطة خلال أحداث الفيلم.

ولكن لا يمكن اعتبار المرأة القطة والبطريق (يؤدي دوره كولين فاريل) الشخصيات الشريرة الوحيدة في الفيلم، لدينا أيضًا كارمين فالكون (يؤدي دوره جون تورتورو)، وهو من الأشخاص الذين يوصفون بأنهم من الزعماء الأسطوريين لإمبراطورية الجريمة في جوثام، فضلًا عن الشخصية الشريرة الرئيسية في الفيلم، والإشارة هنا بالتأكيد لإدوارد نيغما/ريدلر (يؤدي دوره بول دانو).

وكان الفيلم قد حصل على تصنيف المشاهدة العمرية PG-13 الذي يطلب المشاهدة مع الآباء لمن هم دون سن الـ13 عامًا، وسيكون متاحًا في دور السينما في 4 مارس/آذار القادم، وسيعرض على شبكة HBO MAX بعد 45 يومًا من طرحه في صالات السينما في 19 أبريل/نيسان القادم.


الوسوم

، ،

منصات

مينا سبوت

التاريخ: 18 فبراير 2022










الرابط المختصر: