كيف تفاعل جمهور لعبة الفيديو “Halo” مع المقدمة الرسمية للعرض التلفزيوني؟

هالو

تفاعل جمهور سلسلة ألعاب الفيديو هيلو/Halo مع المقدمة الرسمية التي طرحتها باراماونت بيكتشرز للعرض التلفزيوني القادم على منصة باراماونت بلس في 24 مارس/آذار القادم، وذلك على الرغم من تأكيد باراماونت أن المسلسل لن يكون جزءًا من لعبة الفيديو.

وسجلت المقدمة الرسمية التي حظيت بتفاعل كبير على الحساب الرسمي للمسلسل على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي انقسامًا بين جمهور لعبة الفيديو، حيثً تفاعل القسم الأول معبرًا عن إعجابه بطريقة صناعة العرض التلفزيوني من خلال مشاهدتهم للمقدمة الرسمية، بينما انتقد القسم الثاني اختلاف شخصيات العرض التلفزيوني عن لعبة الفيديو.

وكانت شخصية كورتانا التي تؤدي دورها جين تايلور، كما الحال مع التعليق الصوتي في لعبة الفيديو، موضوع انتقادات جمهور لعبة الفيديو بسبب تفاوت درجة اللون الأزرق، بالإضافة إلى اختلاف تصميم الشخصية بين العلمين، حيثُ رأى الجمهور أن كورتانا تظهر في العرض التلفزيوني بهيئة بشرية واضحة على عكس لعبة الفيديو التي تبدو فيها أقرب إلى الشخصيات التي تعيش في الفضاء الخارجي.

كما أن الجمهور انتقد اختيار صُناع المسلسل للبندقية الهجومية كلاشينكوف، كنوع من الأسلحة المستخدمة في الحروب بين المجرات، في الوقت الذي تقع أحداثه في القرن الـ26، بما يعني ضرورة اختيار أسلحة أكثر تطورًا عن عالمنا المعاصر.

وعلى الرغم من حصول المقدمة الرسمية على تعليقات إيجابية تتوّقع أن يكون العرض التلفزيوني متميزًا من ناحية المعارك والأحداث، فإن ذلك لم يمنعهم بالتأكيد من انتقاد الهيئة البشرية التي تظهر بها كورتانا في السلسلة التلفزيونية.

تدور أحداث مسلسل “هيلو” في المستقبل البعيد عندما يدخل البشر في حرب ملحمية يقودهم فيها الجندي الخارق الذي يعرف باسم السيد الرئيس (يؤدي دوره بابلو شرايبر) ضد مخلوقات فضائية تعرف باسم الكوفينانت، وكائنات أخرى تعرف بالطوفان.

وقام بتحويل لعبة الفيديو إلى مسلسل تلفزيوني ستيفن كان بالاشتراك مع كايل كيلن، بينما يضم طاقم التمثيل ناتاشا ماكيلهون، بالإضافة إلى جانب ييرين ها، بوكيم وودبين، شبانة عزمي، أوليف غراي، تشارلي ميرفي، كيت كيندي، بنتلي كالو، ناتاشا كولزاك، داني ساباني، وريان مكبارلاند.


مينا سبوت

التاريخ: 1 فبراير 2022










الرابط المختصر: