قبل عرض الموسم الثالث.. آبل بلس تمدد سلسلة “Servant” لموسم رابع

خادمة

أعلنت خدمة البث العالمية آبل تي في بلس تمديدها سلسلة الرعب والغموض خادمة/Servant لموسم رابع، سيكون من إخراج إم. نايت شيامالان، الذي شارك في إنتاج وإخراج المواسم الثلاث السابقة، وذلك قبل أسبوع واحد من موعد العرض الأول للموسم الثالث.

تروي سلسلة الرعب “خادمة” قصة تبني دورثي تيرنر (تؤدي دورها لورين أمبروس) وشون تيرنر (يؤدي دوره توبي كيبيل) الدمية جيريكو بعد ستة أسابيع من وفاة ابنهما البالع عمره ثلاثة أشهر، حيثُ يقومان بتوظيف المربية الشابة ليان جريسون (تؤدي دورها نيل تايجر فري) للعناية بالدمية التي تعتقد دوروثي أنها طفلها الحقيقي.

تصبح الدمية في وقت لاحق من القصة الشيء الوحيد الذي يخرج دوروثي من حالتها النفسية السيئة بعد وفاة ابنها، بينما ينتاب شون الكثير من الشكوك حول ليان، بالإضافة إلى أنه عليه التعامل مع الحزن بنفسه بسبب حالة دوروثي النفسية، حيثُ يستمر الموسم الثالث في سرد قصة الشرخ الذي حصل في حياة دوروثي وشون الزوجية، وهو الأمر الذي فتح الباب أمام دخول قوة غامضة إلى منزلهما.

وفي تعليقه على إعلان آبل تمديد سلسلة “خادمة” لموسم رابع قبل عرض الموسم الثالث، قال مات تشيرنيس، رئيس قسم البرمجة في آبل بلس، إن: “الجمهور في جميع أنحاء العالم أحب الدخول في هذه الرحلة المثيرة منذ (عرض) الحلقة الأولى من مسلسل [خادمة]”.

وتابع مضيفًا أن المسلسل “جذب (مسلسل خادمة) الجمهور إلى إلى عالم سينمائي مقلق ومليء بالتطورات التي ابتكرها إم نايت شيامالان”، مشيرًا إلى أنه “مع كل موسم مليء بالتشويق، استطاع الجمهور تجربة الكوابيس الحية لهذه الشخصيات الجذابة على مستوى أعمق”، وختم تشيرنيس حديثه لافتًا إلى أن الموسم الرابع سيتضمن أحداث مفاجئة تزيد من إثارة هذه السلسلة.

وكانت آبل بلس قد أعلنت سابقًا أن عرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث لسلسلة “خادمة” سيكون في الـ21 من يناير/كانون الثاني القادم، على أن يتبعها عرض حلقة واحدة أسبوعيًا في كل يوم جمعة.

 


مينا سبوت

التاريخ: 16 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: