ظهور شخصيات “سكرولس” في مجموعة صور مسربة من موقع تصوير “Secret Invasion”

كابتن مارفل

قدمت مجموعة من الصور التي التقطت من موقع تصوير مسلسل الغزو السري/Secret Invasion نظرة أولية على القصة التي يدور حولها، حيثُ تسلط الصور القادمة من وراء الكواليس الضوء على إحدى شخصيات سكرولس/Skrulls التي ستظهر في المسلسل.

فقد أظهرت الصور الأربع التي تم نشرها من موقع تصوير “الغزو السري” الجزء الخلفي لرأس أحد الممثلين وهو يضع قناعًا أخضرًا على رأسه، وهو القناع المرتبط بشخصية سكرولس، بينما أظهرت الصور الأخرى جانبًا من طاقم إنتاج المسلسل، بالإضافة إلى سيارة شرطة مدمرة، وموقعًا مجهز للتصوير تحت الماء.

وظهرت شخصيات سكرولس الفضائية التي ابتكرها ستان لي وجاك كيبرلي لأول مرة في العدد الثاني من سلسلة قصص مارفل المصوّرة الخارقون الأربعة/Fantastic Four التي صدرت في يناير/كانون الثاني 1962، وهم كائنات فضائية تملك القدرة على تغيير شكلها إلى أي شيء تريده سواء عضوي أو غير عضوي.

ومع ذلك فإنهم عندما يغيرون أشكالهم إلى هيئة بشرية، يمتلكون الشكل فقط، بينما عندما يتغيرون إلى إحدى الشخصيات الخارقة فإنهم يحصلون على قوتها أيضًا، وظهرت لأول مرة شخصيات سكرولس في عالم مارفل السينمائي في فيلم كابتن أمريكا/Captain Marvel.

وبحسب ما ذكرت ديزني بلس سابقًا، فإن صامويل إل. جاكسون يعيد تأدية شخصية نيك فيوري في سلسلة الغزو السري”، وهي الشخصية التي تكرر ظهوره بها في غالبية أفلام عالم مارفل السينمائي، بالإضافة إلى بن مندلسون الذي يعيد تأدية دور تالوس أيضًا، والتي ظهر بها في مشهد ما بعد نهاية فيلم سبايدرمان: بعيدًا عن الوطن/Spider-Man: Far from Home.

وحتى الآن يعتبر مسلسل فارس القمر/Moon Knight أحدث مسلسلات مارفل استديو، بعدما أكدت أن عرضها الأول على ديزني بلس سيكون في 30 مارس/آذار القادم، بينما تشير التوقعات إلى أن العرض الأول لـ”الغزو السري” المكوّن من ست لاحق سيكون في لاحق من 2020.


مينا سبوت

التاريخ: 23 فبراير 2022










الرابط المختصر: