شوتايم تصدر ملصقًا جديدًا لمسلسل الجريمة “ديكستر: دم جديد”

ديكستر: دم جديد

أصدرت شبكة البث الأمريكية شوتايم ملصقان جديدان لمسلسل الجريمة الأمريكي ديكستر: دم جديد/ Dexter: New Blood الذي سيكون متاحًا في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، والذي من المتوقع أن يكون تتمة لسلسلة الجريمة ديكستر/ Dexter التي انتهت بدون نهاية لقصة القاتل ديكستر مورغان.

يظهر الملصق الذي أطلقته الشبكة الأمريكية القاتل المتسلسل ديكستر (يؤدي دوره مايكل كي. هول) يحمل كيس قمامة أسود وهو يقف في وسط الغابة أثناء تساقط الثلوج في منتصف الليل، بينما يوجد بقع دماء كبير على الملابس التي يرتديها، وفي الخلفية نشاهد سيارة من نوع بيك آب بصندوق خارجي مليئ بالأكياس السوداء، وعلقت الشبكة على الصورة بالقول: “ديكستر: لقد اشتقنا إليك”.

وحتى الآن من غير المعروف إن كان لمسلسل “ديكستر: دم جديد” أجزاء أخرى، نظرًا لأنه يقدم بداية جديدة لديكستر بعد عودته للاندماج في المجتمع، حيث كان الموسم الثامن من السلسلة قد انتهى بهروب ديكستر مورغان (يؤدي دوره مايكل سي. هول) خبير الطب الشرعي في قسم شرطة ميامي، حيثُ ظهر في نهاية الحلقة بعد أن زيّف موته يعمل في أحد معامل أخشاب الحطب، بينما تبدأ نشرات الأخبار بتداول خبر وفاته الناجم عن تحطم قاربه وسط البحر جراء الإعصار الذي ضرب سواحل ميامي.

وصدر سابقًا من سلسلة الجريمة “ديكستر” 96 حلقة موزعة على ثمانية أجزاء ما بين عامي 2006 – 2013، ونالت حينها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وحصلت خلالها على 53 جائزة من أصل 196 ترشيحًا، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات الدرامية التي حصل عليها هول.

وفي مسلسل “ديكستر: دم جديد” نجد ديكستر الخبير السابق بالطب الشرعي في قسم شرطة ميامي، يعود إلى حياة الجريمة كما يظهر الملصق الرسمي للفيلم، بعدما يعيش باسم مستعار في إحدى بلدات مدينة نيويورك الخيالية، حيثُ كان قد بدأ يتأقلم مع حياته الجديدة، إلا أن الأحداث غير المتوقعة التي يصادفها في هذا المجتمع تجلعه يعود إلى الحياة العامة مرةً أخرى.

ومسلسل الجريمة “ديكستر: دم جديد” المكوّن من عشرة حلقات شارك في كتابته الروائي جيف ليندسي، مبتكر شخصية القاتل الغامض ديكستر في سلسلة الروايات التي تحمل العنوان عينه، لكنها تضمنت عناوين فرعية، إلى جانب الكاتب كلايد فيليبس الذي شارك في كتابة أربعة في المواسم الثمانية السابقة، بينما يتولى مهام الإخراج ماركوس سيجا الذي شارك بإخراج تسعة حلقات في المواسم السابقة.

في حين يشارك في بطولة “ديكستر: دم جديد” جوليا جونز بدور أنجيليا بيشوب، إلى جانب ديفيد ماغيدوف بدور تيدي ريد، ألنو ميلر بدور لوغان، وجوني سيكويا بدور أودري، ستيفين إم. روبرتسون بدور مات، أرمين غارو بدور كلادويل، ودي نيلسون بدور سوزان.


مينا سبوت

التاريخ: 5 أكتوبر 2021










الرابط المختصر: