شوتايم تروي قصة صعود فيسبوك إلى العالمية في الموسم الثاني من سلسلة “Super Pumped”

قمة الحماس

قالت شبكة شوتايم إن قصة الموسم الثاني من سلسلة السيرة الذاتية الدرامية قمة الحماس/Super Pumped ستتناول صعود منصة فيسبوك للتواصل الاجتماعي إلى العالمية، وذلك قبل أقل من أسبوعين على موعد عرض الموسم الأول الذي سيكون في 27 فبراير/شباط الجاري.

موقع ديدلاين نقل أن الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية سيركز على العلاقة المهنية بين شيرل ساندبيرج، رئيسة قسم العمليات في فيسبوك، ومارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة التواصل الاجتماعي، والتي كانت محور انتقال فيسبوك من شركة ناشئة إلى ما أصبحت عليه من كبرى الشركات المؤثرة على مستوى العالمي، بطريقة مقصودة وغير مقصودة معًا.

والسلسلة التلفزيونية “قمة الحماس” التي تستند إلى كتاب مراسل صحيفة نيويورك تايمز مايك إسحاق تروي في موسمها الأول المكوّن من سبع حلقات قصة ترافيس كالانيك، مؤسس شركة أوبر تكنولوجيز المتعددة في وادي السيلكون، وهي الجهة المالكة لتطبيق أوبر لسيارات الأجرة، حيثُ فرض المستثمرين على كالانيك الاستقالة من منصب الرئيس التنفيذي في 2017، بعد تعرضه لانتقادات بسبب إداراته.

وسيكون الموسم الثاني كما الحال مع الموسم الأول من كتابة براين كوبيلمان، بالإضافة إلى ديفيد لييفن وبيث شاكر، بينما سيكون طاقم التمثيل مختلفًا عن طاقم تمثيل الموسم الأول، حيثُ يشارك في أداء شخصيات الموسم الأول الذي سيكون عنوانه الفرعي “المعركة من أجل أوبر” جوزيف غوردون ليفيت، بالإضافة إلى كايل تشاندلر، كيري بيشي، وأوما ثورمان.

ويأتي إعلان شوتايم عن إنتاج الموسم الثاني المرتبط بعملاق التكنولوجيا العالمية، بعد أسبوع من إبرام HBO صفقة حصلت بموجبها على سلسلة الدراما المحدودة Doomsday Machine التي تدور حول فيسبوك، وتؤدي فيها كلير فوي الحائزة على جائزة إيمي دور ساندبيرج أيضًا، وهو من تأليف أياد أختار بالاستناد إلى كتاب سيسيليا كانغ وشيرا فرينكيل.


مينا سبوت

التاريخ: 16 فبراير 2022










الرابط المختصر: