شرطة نيويورك تعثر على نجم سلسلة الجريمة “السلك” ميتًا في شقة

مايكل كاي وليامز

عُثر على الممثل الأمريكي مايكل كاي. وليامز الذي اشتهر بدور عمر ليتل في المسلسل الناجح السلك/ The Wire ميتًا في شقة في نيويورك، وفقًا لما ذكر قسم شرطة نيويورك في الولايات المتحدة.

وكالة الأنباء الفرنسية نقلت أن جون غريمبل، المسؤول في قسم شرطة نيويورك، أوضح أن وليامز “توفي في شقة في بروكلين”، فيما قالت وكيلة أعمال وليامز، إنه: “بحزن عميق، تعلن العائلة وفاة الممثل المرشح لعدة جوائز إيمي، مايكل كينيث وليامز”.

وجاء في البيان الصادر عن مريانا شفران، محامية العائلة، أن “العائلة تطلب منكم احترام خصوصيتها في حدادها”، وفيما لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة بشكل رسمي، فإن عدة وسائل إعلام أمريكية نقلت عن مصادر معنية بإنفاذ القانون اشتباهها في أن يكون سبب الوفاة جرعة زائدة من المخدرات.

وقد اشتهر الممثل المولود في بروكلين قبل 54 عامًا، والذي يحمل ندبة على وجهه خصوصًا بدوره في مسلسل “السلك” الذي عرض على خدمة HBO الأمريكية ما بين عامي 2002 – 2008، وجسّد وليامز في سلسلة الغموض والجريمة التي نالت نجاحًا جماهيريًا دور لص مسلح يسرق تجار المخدرات في بالتيمور في ولاية ميريلاند الأمريكية.

وعُرف وليامز كذلك بدور ألبرت “تشوكي” وايت في سلسلة الجريمة التاريخية إمبراطورية العمر/ Boardwalk Empire التي عرضت على HBO ما بين عامي 2010 – 2014، إضافة لترشحه لجائزة إيمي عن أدوار متعددة، كان آخرها هذه السنة عن دور مونتروس فريمان في مسلسل الخيال العلمي مقاطعة لوفكرافت/Lovecraft Country الذي عرض على HBO، فضلًا عن ترشحه عن دور جاك جاي زوج مغنية البلوز بيسي سميث في فيلم بيسي/ Bessie.

وقالت خدمة البث HBO في بيان صادر عنها: “لقد شعرنا بالحزن عندما علمنا بوفاة مايكل كينيث ويليامز، وهو عضو في عائلة HBO لأكثر من 20 عامًا”، وتابعت مضيفةً “بينما يدرك العالم مواهبه الهائلة كفنان، عرفنا مايكل كصديق عزيز كان محبوبًا من قبل كل من كان لهم امتياز العمل معه”، خاتمةً بيانها بإرسال تعازيها لعائلة وليامز “على هذه الخسارة”.

وكان وليامز قد كشف أن الندبة على وجهه خلّفها عراك في الشارع يوم عيد ميلاده الـ25 عندما جرحه رجل بشفرة، وقال في مقابلة مع NPR الأمريكي إن هذه الندبة البارزة ساعدته على التقدم في مسيرته من راقص في الصفوف الخلفية في أغنيات مصورة لنجوم مثل مادونا وجورج مايكل إلى صاحب أدوار بارزة في أعمال درامية.

 


مينا سبوت

التاريخ: 7 سبتمبر 2021










الرابط المختصر: