شبكة OSN تؤكد موعد العرض الأول لمسلسل “قيد مجهول”

قيد مجهول

أكد الحساب الرسمي لشبكة أوربيت شو تايم (OSN) عبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أن العرض الأول لمسلسل الجريمة السوري القصير قيد مجهول سيكون متاحًا عبر تطبيقها يوم غد الأربعاء، على أن يكون متاحًا للمشاهدة العالمية عبر منصة نتفليكس اعتبارًا من شهر تموز/يوليو القادم، كما ذكرت الشبكة سابقًا.

وأوضح الحساب الرسمي للشبكة المتخصصة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الحلقتين الأولى والثانية ستكونان متاحتان عبر تطبيقها يوم غد الأربعاء، وعلّق الحساب على المقطع الترويجي للحلقتين بالقول: “كل الظروف اجتمعت ضده، وحتى أحلام نومه تآمرت عليه نار”، مضيفًا أن “الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل قيد مجهول تعرضان غدًا على التطبيق”.

وستبدأ الشبكة بعد انتهاء الحلقتين الأولى والثانية بعرض حلقة واحدة أسبوعيًا، وفقًا لما رصد فريق مينا سبوت عند مراجعة جدول عروض شهر مارس/آذار الجاري.

وتبدأ قصة قيد مجهول المكوّن من ثمانية حلقات من تحقيق في جريمتي قتل بارزتين، قبل أن نكتشف في كل حلقة من الحلقات أسرارًا أكثر عن الشخصيات المتورطة، والمسلسل من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو لبن، وإخراج السُدير مسعود، فيما يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: باسل خياط، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، إيهاب شعبان، هيا مرعشلي، وجيانا عنيد.


مينا سبوت

التاريخ: 17 مارس 2021










الرابط المختصر: