شبكة HBO MAX تكشف عن موعد العرض الأول لمسلسل الكوميديا السويدية “Lust”

شهوة

قالت شبكة HBO MAX إن العرض الأول لمسلسل الكوميديا السويدية شهوة/Lust سيكون في 18 مارس/آذار القادم، وذلك بعد أيام من انهتاء عرضه العالمي الأول في مهرجان برلين السينمائي ضمن فعالية Berlinale المخصصة للأعمال التلفزيونية.

تدور قصة سلسلة الكوميديا “Lust” المكوّنة من ثمان حلقات حول أنيت (تؤدي دورها صوفيا هيلين)، وهي باحثة في الصحة العامة تبدأ مع صديقاتها بالتشكيك في حياتهنّ الجنسية عندما تنتهي من إنجاز درسة بعنوان “الجنس هو الطريق السريع إلى الصحة”، تسلط فيها الضوء على الحياة الجنسية للنساء اللاتي تجاوزن سن الـ40 عامًا.

حيثُ تعود أنيت في دراستها إلى مفهوم “الخطيئة السويدية” الذي كان ينظر للعلاقات الحميمية بين شخصين غير متزوجين على أنها من العلاقات المحرمة في الخمسينيات، قبل أن يتم استبدالها بمجموعة من الحقائق الدنيوية المتمثلة باقتصار العلاقات الحميمية على يوم الخميس، وهو واحد من بين مجموعة من المواضيع التي يناقشها المسلسل الكوميدي.

كما أنه سيتطرق إلى مناقشة قضايا تربية الأطفال، والحياة المهنية، والزواج والطلاق، وفكرة النضال من أجل حياة الشباب على الرغم من تقدم العمر، وذلك من خلال تركيزه بشكل “صادق ومؤلم” على حياة أربع نساء في منتصف العمر يكافحن من أجل الحفاظ على حياتهنّ الجنسية في عالم يعيش حالة من الإحباط الجنسي يؤثر على الحياة الجنسية للصديقات الأربع.

ومسلسل “Lust” هو من إخراج إيلا ليمهاجن عن سيناريو فرانس ميشليك ويكلوند، بينما يضم طاقم الأدوار الرئيسية أنغا أندكفيست بدور ناديا، جوليا دوفينيوس بدور إلين، إلين كلينغا بدور مارتينا.


مينا سبوت

التاريخ: 22 فبراير 2022










الرابط المختصر: