شبكة HBO MAX تجدد سلسلة الرومانسية الكوميدية “And Just Like That” لموسم ثان

And Just Like That

قالت شبكة HBO MAX إن جددت سلسلة الرومانسية الكوميدية “And Just Like That” المستوحاة من سلسلة الكوميديا الكلاسيكية الجنس والمدينة/Sex and the city لموسم ثان، على ما ذكرت مجلة فارايتي.

وعلى الرغم من أن تجديد السلسلة جاء متأخرًا نوعًا ما، بالنظر إلى انتهاء عرض الموسم الأول في 3 فبراير (شباط) الماضي، فإنه يتوافق مع تصريحات كيسي بلويز، مسؤول قسم المحتوى في الخدمتين الشقيقتين HBO وHBO MAX، الذي ذكر سابقًا أن الموسم الأول من “And Just Like That” كان من أكثر مسلسلات HBO MAX الأصلية نجاحًا.

وقال مايكل كينغ، الكاتب الرئيسي والمنتج التنفيذي للسلسلة، في تعليقه على إعلان التجديد لموسم ثان، إنه “سعيد برواية المزيد من القصص عن شخصيات (And Just Like That) الجريئة والنابضة بالحياة التي أدى دورها طاقم التمثيل القوي والمذهل”، بينما أشارت سارة أوبري، رئيسة المحتوى الأصلي في HBO MAX إلى أن النقاشات الثقافية التي أثارتها شخصيات وقصص السلسلة الكوميدية جعلتهم فخورين بما قدم للجمهور.

يتتبّع مسلسل “And Just Like That” الذي يستند إلى رواية الكاتبة كانديس بوشنيل قصة انتقال كاري (تؤدي دورها سارة جيسيكا باركر) وميراندا (تؤدي دورها سينثيا نيكسون) وشارلوت (تؤدي دورها كريستين دافيس) من الواقع المعقّد للحياة والصداقة في الثلاثينيات من العمر إلى الواقع الأكثر تعقيدًا للحياة والصداقة في الخمسينيات من العمر.

وعلى عكس سلسلة “الجنس والمدينة” فإن الممثلة كيم كاترال التي أدت دور سامثا جونيس في الأجزاء السابقة لن تكون متواجدة في “And Just Like That”، وبحسب ما صرح صُناع المسلسل فإنه لن يتم استبدال كاترال بممثلة أخرى لأداء الشخصية.


مينا سبوت

التاريخ: 23 مارس 2022










الرابط المختصر: