شبكة HBO MAX تتعاون مع تشارليز ثيرون على تطوير مسلسل حول شخصية “أكوالاد”

أكوالاد

ذكرت تقارير صحفية أن شبكة HBO MAX بدأت العمل على إنتاج مسلسل جديد مستوحى من قصص دي سي المصوّرة، حيث سيكون المسلسل مقتبس من سلسلة القصص المصوّرة “لقد أحضرت لي الميحط” (You Bopped Me the Ocean) للكاتب أليكس سانشيز والرسامة جولي ماروه التي صدرت في عام 2020.

مجلة فارايتي أشارت إلى أن المصادر أوضحت أن سلسلة الدراما الحية ستبلغ طول الحلقة الواحدة منها 60 دقيقة، وأضافت أن المسلسل يستكشف جاكسون “جيك” هايد/أكوالاد، وهو مراهق مثلي الجنس يعيش في نيو مكسيكو، ومنذ صغره كان يتوق للهروب من محيطه الصحراوي إلى مياه المحيطات التي يملك جاذبية غريبة اتجاهها.

وبينما يبدأ جاكسون جيك باكتشاف قدراته عندما يذهب للسباحة في المحيطات، والتي من ضمنها التنفس تحت الماء والتحكم به أيضًا، فإنه يجد نفسه كذلك واقعًا في حب زميله في الصف الدراسي، وكابتن فريق السباحة لمدرسته الثانوية كيني ليو.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن ورشة كتابة السيناريو أو طاقم تمثيل المسلسل، لكن وفقًا لما ذكرت فارايتي فإن تشارليز ثيرون ستقوم بإنتاج المسلسل جنبًا إلى جنب مع آي جاي ديكس وبيث كونو وأندرو هاس، وقالت فارايتي إن HBO MAX امتنعت عن التعليق.

وكانت شخصية جاكسون جيك قد ظهرت لأول مرة في سلسلة القصص المصورة “شباب العدالة” (Young Justice) التي صدرت عام 2010، وتم إنشاء الشخصية بواسطة الكاتب غريغ وايزمان، والرسامين راندون فيتي فيل بوراسا، حيث اشتهرت الشخصية عند ظهورها لأول مرة بالاسم الأطلنطي “كالدارآهم” (Kaldur’ahm)، بينما أصبح هايد ثاني أكوامان في قصص دي سي.


مينا سبوت

التاريخ: 11 أبريل 2022










الرابط المختصر: