شبكة HBO MAX تؤكد رسميًا إنتاج الموسم الثاني من مسلسل “Peacemaker”

صانع السلام

قال الحساب الرسمي لمسلسل المغامرة الكوميدي (بيسميكر) صانع السلام/Peacemaker المقتبسة في قصة شخصيته عن فيلم الفرقة الانتحارية/The Suicide Squad إن شبكة HBO MAX وافقت على إنتاج الموسم الثاني من المسلسل، وذلك قبل يوم واحد من العرض الأول للحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

وكانت HBO MAX قد أطلقت الموسم الأول من السلسلة المكوّنة من ثمان حلقات في يناير/كانون الثاني الماضي، حيثُ حصلت الحلقات الثلاث الأولى التي شاهدتها الصحافة المتخصصة قبل العرض الجماهيري على تقييمات نقدية عالية، وأشادت بتكييف المخرج والكاتب جيمس غان للقصة.

يروي مسلسل “صانع السلام” الذي تدور أحداثه بعد “الفرقة الانتحارية” قصة كريستوفر سميث/صانع السلام (يؤدي دوره جون سينا)، البطل الخارق الذي لا يعترف بعدد الأشخاص الذين يقتلهم لأجل تحقيق السلام، قبل أن نشهد تحولًا في طبيعته كقاتل محترف على طول حلقات المسلسل.

مجلة هوليوود ريبوتر نقلت أن غان وصف في بيان مسلسل “صانع السلام” بأنه أحد الأعمال البارزة التي أنشأها خلال مسيرته “سواء على المستوى المهني أو غير ذلك”، وتابع مضيفًا أنه بالتعاون مع سينا وباقي أعضاء الفريق الذين ساهموا بصناعة المسلسل، تمكنوا من الحصول على مسلسل “أحبه الجميع”، بما في ذلك الجمهور.


مينا سبوت

التاريخ: 17 فبراير 2022










الرابط المختصر: