شبكة ستارز تجدد سلسلة الجريمة الأمريكية “Hightown” لموسم ثالث

هيتاوان

جددت شبكة ستارز سلسلة الجريمة الأمريكية هايتاوان/Hightown لموسم ثالث بعد مضي أكثر من شهرين على انتهاء موسمها الثاني.

قالت شبكة ستارز في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي إنها جددت سلسلة الجريمة “هايتاوان” لموسم ثالث، وذلك بعد انتهاء عرض موسمها الثاني في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

تدور قصة سلسلة الجريمة التي تكتبها ريبيكا كارتر حول جاكي (تؤدي دورها مونيكا ريموند)، وهي محققة تعيش حياة معقّدة في شبه جزيرة كيب كود الأمريكية، وبينما تكافح جاكي في حياتها للإقلاع عن إدمان الكحول في شبه الجزيرة التي تسودها أجواء من الكآبة، فإنها تجد نفسها تحقق في جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة.

حيثُ تنقلب حياة عميلة دائرة المصايد البحرية الوطنية جاكي رأسا على عقب عندما تعثر على جثة ملقاة على أحد شواطئ شبه جزيرة كيب كود في الموسم الأول، لكن عندما تكتشف أن صديقها المقرب جونيور (يؤدي دوره شاين هاربر) مرتبط بجريمة القتل، فإن راي (يؤدي دوره جيمس بادج دايل) ينطلق مع وحدة مكافحة المخدرات لمطاردته، وبينما تحاول جاكي وراي مواصلة عملهما والتناسي عن فشلهما المحبط، لكنهما سرعان ما يكتشفان بأن القضية لم تغلق بعد.

وفي الموسم الثاني تعود جاكي بحماس لتثبت نفسها كشرطية جيدة وتنتقم لوفاة صديقها المقرب جونيور، لكن  الأمور تتعقد عندما يتعاون تاجر المخدرات المعروف فرانكي كويفاس (يؤدي دوره أموري نولاسكو) مع ابن عمه خورخي (يؤدي دوره لويس غوزمان)، بينما يتم استبعاد راي من الشرطة، لتجد جاكي نفسها تتعاون مع شريكة جديدة تدعى ليزلي (تؤدي دورها تونيا غلانز) التي تتوطد علاقتهما معًا في مكان العمل وخارجه.

ووفقًا لما ذكرت كاثرين بوسبي، رئيسة قسم البرامج الأصلية في ستارز، فإن شخصيات سلسلة “هايتاون” ستعود إلينا في الموسم الثالث لنشاهدهم كيف يكافحون أخطائهم التي وقعوا بها في الماضي، وكذلك كيفية تعاملهم مع الأعداء الجدد الذين يظهرون في العالم السلفلي لشبه جزيرة كيب كود المثالية.


مينا سبوت

التاريخ: 2 مارس 2022










الرابط المختصر: