سيعود في مجلدين.. نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الرابع من سلسلة “Stranger Things”

أشياء غريبة

قالت نتفليكس إن العرض الأول للموسم الرابع من سلسلة الفانتازيا أشياء غريبة/Stranger Things سيكون في 27 مايو/أيار القادم، وأضافت خدمة البث المباشر موضحة أن الموسم الجديد سيأتي إلينا بضعف طول المواسم السابقة، حيثُ سيتم توزيع حلقاته على مجلدين، على أن يصدر المجلد الثاني بعد خمسة أسابيع في 1 يوليو/تموز المقبل.

وتضمن الإعلان عن الموسم الجديد من سلسلة “أشياء غريبة” نشر رسالة من الشقيقين مات وروس دفر مبتكري السلسلة التلفزيونية، حيث قالا في رسالتهما إن الموسم الرابع شكل لهما التحدي الأكبر حتى الآن بالنظر إلى أن عدد نصوصه التي وصلت إلى تسعة نصوص، وأكثر من 800 صفحة.

وأوضح الشقيقان أن الموسم الرابع سيكون ما قبل الأخير، على أن تكون نهاية “أشياء غريبة” مع الموسم الخامس، وأكدا على أن الحلقات الجديدة من السلسلة التلفزيونية ستتضمن المزيد من القصص المثيرة التي سيتم سردها، والتي سنكتشف معها المزيد من الأسرار، فضلًا عن تقديم الموسمين الأخيرين مغامرات جديدة وبطلات وأبطال لم يظهروا في المواسم السابقة.

تدور أحداث “أشياء غريبة” في الوسط الغربي من مدينة هوكينز في ولاية إنديانا، التي تبدو وكأنها عادية، عقب اختفاء صبيّ صغير بلا أثر، وفيما يبحث عنه أصدقاؤه المقرّبون وعائلته، يجدون أنفسهم في خضم سلسلة من الأحداث الخطيرة والمميتة. ويدركون أن باطن مدينتهم العادية يخفي لغزًا استثنائيًّا خارقًا للطبيعة، إلى جانب تجارب حكومية في غاية السريّة، وبوابة خطيرة تربط عالمنا الحقيقي بعالم قوي وخطير في الوقت نفسه.

ويعود إلينا الموسم الجديد من “أشياء غريبة” بعد مضي ستة أشهر على معركة ستاركورت التي أثارت الرعب ونشرت الدمار في أرجاء هوكينز، وفي خضم المعاناة من عواقب ما جرى، تفترق مجموعة الأصدقاء لأول مرة وتزيد تعقيدات المدرسة الثانوية الأمر صعوبة عليهم، وخلال هذه المرحلة التي يكونون فيها أضعف من أي وقت مضى، يظهر تهديد مرعب جديد وخارق للطبيعة يخلق لغزًا مرعبًا سيطوي معه أهوال “المكان المقلوب” لو تم حله.

ويضم طاقم تمثيل الأدوار الرئيسية لسلسلة الفانتازيا ميلي بوبي براون، بالإضافة إلى فين وولفهارد، وينونا رايدر، ديفيد هاربر، جاتين ماتارازو، كيلب ماكلوغلين، ناتاليا ديير، تشارلي هيتون، جو كيري، كارا بوونو، ونواه شناب.

وكانت سلسلة “أشياء غريبة” التي تحوّلت إلى ظاهرة عالمية منذ إطلاق موسمها الأول في 2016، قد حصلت مواسمها السابقة على أكثر من 65 جائزة، كما أنها من الأعمال التي حصلت على نسبة مشاهدات عالية، وفقًا لبيانات المشاهدة التي أصدرتها نتفليكس، حيثُ حصل الموسم الثالث على 582 مليون ساعة مشاهدة، بينما سجل الموسم الثاني 427 مليون ساعة مشاهدة.


مينا سبوت

التاريخ: 18 فبراير 2022










الرابط المختصر: