ستروم ريد تنضم إلى طاقم تمثيل سلسلة المغامرة “The Last of Us” القادمة على HBO

ستروم ريد

انضمت ستروم ريد إلى طاقم تمثيل سلسلة المغامرة والحركة الأخير منا/The Last of Us المقتبسة عن لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل العنوان عينه، وهي من العروض التلفزيونية المرتقب عرضها على شبكتي HBO وHBO MAX في وقت لاحق من العام الجاري.

وستؤدي ريد دور رايلي أبيل، وهي فتاة نشأت يتيمة في بوسطن بعد نهاية العالم، وتُعد ريد أحدث الأسماء التي أعلن عن انضمامها إلسلسلة التي حصلت HBO على حقوقها تحويلها إلى مشروع تلفزيوني من شركة نوتي دوغ الأمريكية، الجهة المطوّرة للعبة.

تقع أحداث مسلسل “الأخير منا” بعد 20 عامًا من انتهاء الحضارة البشرية الحديثة، حيثُ يكلف جويل بتهريب الطفلة إيلي من منطقة الحجر الصحي في بوسطن في رلحة عبر الولايات المتحدة في مرحلة ما بعد الوباء الذي يحول الأشخاص المصابين به إلى وحوش قاتلة، وهو ما يفرض عليهما مواجهة ظروف وحشية قاسية، وقتلة لا يرحمون يظهرون في طريق رحلتهم المحفوفة بالمخاطر.

وكانت HBO قد أعلنت سابقًا أن الموسم الأول المكوّن من 10 حلقات سيكون من كتابة نيل دركمان وكريغ مازن، بينما يضم طاقم التمثيل بيدرو باسكال بدور جويل، بيلا رمزي بدور إيلي، بالإضافة إلى جابرييل لونا الذي بدور تومي الجندي السابق والشقيق الأصغر لجويل، ميرل داندريدج بدور زعيمة المقاومة في برلين، وآنا تورف بدور تيس الفتاة المهربة والناجية من الجائحة.

ولاحقًا ذكرت HBO أن نيكو باركر ستؤدي في “الأخير منا” دور ابنة جويل البالغة من العمر 14 عامًا، بالإضافة إلى موراي بارتليت ونيك أفرومان بدور فرانك وبيل، اللذان يعيشان لوحدهما في بلدتهما المنعزلة بعد نجاتهما من الجائحة، وجيفري بيرس بدور بيري الرجل المتمرد في منطقة الحجر الصحفي.


إدارة الموقع

التاريخ: 18 يناير 2022










الرابط المختصر: