ستارز تعمل على تطوير مشروع تلفزيوني مشتق من سلسلة “Outlander”

دخيلة

قالت مجلة فارايتي إن شبكة ستارز بدأت تطوير مشروع تلفزيوني مقتبس عن سلسلة السفر عبر الزمن دخيلة/Outlander المقتبس عن سلسلة روايات الكاتبة ديانا غابالدون التي تحمل العنوان عينه، والتي يبدأ عرض موسمها السادس على ستارزبلاي في 6 مارس/آذار القادم.

وبحسب ما نقلت المجلة فإن ماتيو بي. روبرتس المدير والمنتج التنفيذي لسلسلة “دخيلة” سيعمل ككاتب ومنتج تنفيذي للسلسلة الجديدة، مشيرةً إلى أنه يتم في الوقت الراهن إجراء محادثات لاستكمال ورشة الكتابة، على أن تبدأ كتابة المسلسل الجديد خلال الأسابيع القادمة، بينما لا تزال ستارز تحتفظ بالحبكة السردية للحلقة التجريبية.

وكانت غابالدون قد سخرت في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة فيسبوك من الشائعات التي تقول إنها لا تزال تعمل على قصة المسلسل الجديد الذي تدور قصته حول إلين ماكنزي وبريان فريزر، وهما والدي الشخصية الرئيسية في “دخيلة” جيمي فريزر (يؤدي دوره سام هيوين)، وقالت في منشورها الذي تضمن مقطعًا قصيرًا من كتابها الجديد إنها بدأت كتابته منذ وقت قريب.

كما أنها كانت قد نشرت سابقًا رواية عذارى/Virgins كجزء من المختارات عن “النساء الخطرات” في عام 2013، وركزت فيها على الشابين جيمي فريزر وإيان موراي في أربعينيات القرن الـ18 في فرنسا، ومع ذلك فإن فارايتي أشارت إلى أنه ليس هناك أي تفاصيل تدل على أن إحدى الروايتين سيكون محور قصة المسلسل الجديد.

وواجه إنتاج الموسم السادس الكثير من التأخيرات بسبب التداعيات التي فرضتها الجائحة العالمية، حيثُ تشير التقارير إلى أن قصته ستدور حول الكتاب السادس من سلسلة روايات “دخيلة”، بينما قالت ستارز إنها مددت السلسلة التلفزيونية إلى موسم سابع وأخير سيتكوّن من 16 حلقة.

وتُعتبر سلسلة “دخيلة” واحدة من السلاسل التلفزيونية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على ستارزبلاي، وهي جزء من مجموعة من الأعمال التلفزيونية الناجحة، بما في ذلك سلسلة قوة/Power التي انتهى عرضها الأصلي في موسمها السادس في 2020.

ومنذ عام 2020 طرحت ستارز ثلاثة عروض تلفزيونية مشتقة من سلسلة “قوة”، كان أخرها كتاب القوة الرابع/Power Book IV: Force، واستبقته الشبكة الأمريكية بمسلسلي كتاب القوة الثاني: الشبح/Power Book II: Ghost الذي تم تجديده لموسم ثالث، وكتاب القوة الثالث: ريزنغ كانان/Power Book III: Raising Kanan الذي تم تجديده لموسم ثان.


مينا سبوت

التاريخ: 26 فبراير 2022










الرابط المختصر: