ساشا بارون كوهين يدخل في محادثات للانضمام إلى مسلسل آبل بلس “Disclaimer”

ساشا بارون كوهين

يجري ساشا بارون كوهين، المُرشح لجائزة الأوسكار، محادثات من أجل الانضمام إلى مسلسل الإثارة إخلاء مسؤولية/Disclaimer المقتبس عن كتاب الروائية رينيه نايت الذي صدر في العام 2015 بالعنوان عينه، وهو من الأعمال التي سيتم عرضها على خدمة آبل تي ڤي بلس، وفقًا لموقع ديدلاين الذي أبلغ عن الخبر لأول مرة.

وكان كوهين قد حصل على ترشيحين مختلفين لجائزة الأوسكار للعام الماضي، بما في ذلك أفضل ممثل مساعد عن دور آبي هوفمان في فيلم محاكمة السبعة من شيكاغو/The Trial Of The Chicago Sevenمن إنتاج نتفليكس، وأفضل سيناريو مقتبس عن فيلم بورات2/Borat2.

بينما سجل أخر ظهور تلفزيوني له في مسلسل الجاسوس/The Spy على نتفليكس، وهو من الأعمال التي قوبلت بانتقادات بسبب عدم دقة روايتها التاريخية، بالإضافة إلى ظهوره في مسلسل ما هي أمريكا؟/Who Is America? الذي عرض على شوتايم.

وقالت آبل بلس في وقت سابق إن المخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، الحائز على جائزة الأوسكار، سيتولى مهام إخراج مسلسل “إخلاء مسؤولية”، مشيرةً إلى أن طاقم التمثيل سيضم الممثلة الأوسكارية كيت بلانشيت، بالإضافة إلى الممثل الأوسكاري كيفين كلاين، وهو من المسلسلات التي ستتولى شركة إسبرانتو المملوكة لكوارون إنتاجها.

تدور قصة مسلسل “إخلاء مسؤولية” حول كاثرين رافنسكروفت (تؤدي دورها بلانشيت)، وهي صحفية متخصصة بإنتاج المسلسلات الوثائقية التي تكشف فيها فساد المؤسسات الكبيرة، إلا أنها سرعان ما تجد نفسها تعيش حالة من القلق بعد اكتشافها أنها الشخصية الرئيسية في قصة روائية.

وبعد أن تجد رافنسكروفت الرواية المثيرة للفضول متروكة أمام سريرها، تكتشف أن حكاية الرواية تدور حول قصة مرتبطة بها من الماضي كانت تحاول إبقائها طي النسيان منذ فترة طويلة، لكنها تكتشف أن القصة التي تعتبرها واحدة من الأسرار التي تحتفظ بها لنفسها كانت على عكس ذلك.


مينا سبوت

التاريخ: 24 فبراير 2022










الرابط المختصر: