رشيدة جونز تؤدي دور البطولة في مسلسل الكوميديا السوداء “Sunny” القادم على آبل بلس  

Sunny

قالت آبل تي ڤي بلس إنها بدأت العمل على تطوير مشروع تلفزيوني بعنوان “Sunny” مقتبس عن رواية The Dark Manual للكاتب الإيرلندي الإيرلندي كولين أوسوليفان، مشيرةً إلى أن سلسلة الكوميديا السوداء المكوّن موسمها الأول من 10 حلقات سيتم إنتاجها من قبل استديوهات A24.

خدمة البث المباشر المملوكة لعملاق التكنولوجيا العالمي قالت في بيانها إن سلسلة الكوميديا السوداء ستكون من بطولة رشيدة جونز، وأضافت أن لوسي تشيرنياك ستتولى مهام الإخراج، بينما ستتم كتابة السيناريو من قبل كيت روبنز، بالتعاون مع رافي ناندان وجيس لوبين.

تدور قصة الدراما الكوميدية “Sunny” حول امرأة أمريكية تدعي سوزي (تؤدي دورها جونز) تعيش حياة مستقرة مع عائلتها في مدينة كيوتو في اليابان، لكن هذه الحياة تنقلب رأسًا على عقب عندما يختفي زوجها وابنها في حادث غامض لطائرة كانوا على متنها، ولتفادي وحدتها في المنزل تحصل على روبوت يطلق عليه اسم “Sunny”، وهي فئة جديدة من الروبوتات المحلية صنعتها شركة الإلكترونيات المملوكة لزوجها.

وعلى الرغم من استياء سوزي في البداية من محاولات “Sunny” تعويض الفراغ الذي تعيشه في حياتها الجديدة، فإنهما يطوران بشكل تدريجي صداقة غير متوقعة بينهما، حيثُ سيكون لهذه الصداقة دور باكتشافهما الحقيقة السوداية لما حدث بالفعل مع عائلة سوزي في حادث الطائرة الغامض، وهو ما سيؤدي إلى تورطهما بشكل خطير في عالم لم تكن تعلم أنه موجود سابقًا.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين آبل بلس وA24، بعد تعاونهما سابقًا في المخرجة صوفيا كوبولا على الصخور/On The Rocks الذي صدر في 2020، وكذلك الحال مع جونز التي تتعاون مع خدمة البث المباشر للمرة الثانية، حيثُ تشارك في بطولة مسلسل الدراما Wool الذي يدور حول مجموعة حول مجموعة من الأشخاص يعيشون داخل مجتمع في صومعة عملاقة تحت الأرض، ويخضعون لشروط ولوائح يعتقدون أنها تحميهم من العالم الخارجي.


مينا سبوت

التاريخ: 8 فبراير 2022










الرابط المختصر: