راسل كرو ينضم إلى طاقم تمثيل فيلم الحركة “Kraven the Hunter”

راسل كرو

ذكرت مجلة هوليوود ريبورتر أن الممثل الأوسكاري راسل كرو انضم إلى طاقم تمثيل فيلم المغامرة والحركة الصياد كرافن/Kraven the Hunter الذي يتم إنتاجه من قبل سوني بيكتشرز ومارفل استديو.

وبحسب ما نقلت هوليوود ريبورتر فإن كرو ينضم إلى آرون تايلور جونسون في بطولة فيلم الحركة القادم إلى المسارح في 13 يناير/كانون الثاني 2023، وأضافت بأنه على الرغم من تحفظ الشركتين على تقاصيل حبكة الفيلم، فإن الشائعات تتحدث عن أن الكثير من الشخصيات المشاركة ضمن طاقم التمثيل ستكون من عائلة كرافن.

وسيكون فيلم “الصياد كرافن” المقتبس عن الشخصيات التي ابتكرها ستان لي وستيف ديتكو من إخراج جي. سي. شاندور، بينما تولى مهام كتابة السيناريو أرت ماركوم، بالاشتراك مع ماثيو هولواي وريتشارد وينك، ويعتبر هذا الظهور الثاني لكرو مع مارفل، حيث سيظهر بشخصية زيوس في فيلم ثور: الحب والرعد/ Thor: Love and Thunder الذي يصدر العام القادم.

وكانت شخصية الصياد كرافن قد ظهرت لأول مرة في العدد 15 من سلسلة القصص المصورة “سبايدرمان المذهل” التي صدرت في 1964، حيثُ تكرر ظهوره لأكثر من مرة في العديد من القصص، ويعرف عن كرافن أنه من أشد أعداء صديقنا بيتر باركر/سبايدرمان، ونال شهرته في القصص المصوّرة عندما نجح في هزيمة سبايدرمان، وقام بدفنه حيًا.


مينا سبوت

التاريخ: 11 فبراير 2022










الرابط المختصر: