ديزني بلس تبدأ العمل على تطوير مسلسل تلفزيوني مقتبس عن سلسلة روايات الرعب “Goosebumps”

شعار ديزني بلس

بدأت ديزني بلس العمل على تطوير مشروع تلفزيوني مستوحى من سلسلة روايات الرعب الشهيرة صرخة الرعب/Goosebumps للكاتب أر.أل ستاين، وفقًا لما ذكرت عديد التقارير، التي أضافت أن مسلسل المختارات القصصية سيكون من كتابة نيك ستولر وراب لترمن.

يتتبّع المسلسل الجديد قصة مجموعة من خمسة طلاب مدرسة يحاولون النجاة من مخلوقات خارقة للطبيعة بعد أطلقوا العنان لها في بلدتهم الصغيرة، وعلى الرغم من صداقتهم المليئة بالتنافس فيما بينهم، فإنه يتحتم عليهم التكاتف والتعاون من أجل إنقاذ البلدة، وهو ما سيساعدهم إلى التعرف أكثر من أي وقت سابق على أنفسهم بشكل جيد.

وتُعد سلسلة روايات “صرخة رعب” من الكتب الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيثُ صدرت بـ32 لغة في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة طبعًا إلى النسخة الصادرة باللغة الإنكليزية، وهي من السلاسل التي صدر منها ما مجموعه مائتي كتاب، بما في ذلك الروايات الرئيسية والكتب الفرعية ذات الصلة بالسلسلة الروائية.

وهذا التعاون الثاني بين ستاين وديزني بلس، بعد تعاونهما سابقًا في المسلسل التلفزيوني المقتبس عن رواية ستاين المصوّرة Just Beyond الذي عرض لأول مرة العام الماضي، وقالت التقارير إن ديزني بدأت العمل على المشروع التلفزيوني المكوّن من 10 حلقات في 2020.


مينا سبوت

التاريخ: 5 فبراير 2022










الرابط المختصر: