خدمة HBO MAX تكشف عن قائمة أهم الأعمال التي ستعرضها في 2022

بيت التنين

أطلقت خدمة البث الأمريكية HBO MAX مقطعًا ترويجيًا يتضمن قائمة الأعمال الفنية التي ستقوم بعرضها خلال العام القادم، وذلك في إطار استراتيجية زيادة عدد الاشتراكات الشهرية، بعد وصول بثها إلى عدد من الدول الأوروبية، على أن يتبعها دول جديدة في وقت لاحق من 2022.

وتضمنت القائمة العرض الأول للموسم الرابع من سلسلة الخيال العلمي العالم الغربي/Westworld، وهو من الأعمال الذي تدور أحداثه ما بين المستقبل القريب والماضي الذي يمكن إعادة تخيله داخل متنزه تسكنه روبوتات شبيهة بالبشر، حيثُ يمكن للبشر ممارسة ما يحلوا لهم من الأفعال بدون أن يواجهوا أي عواقب تذكر.

كما سيتضمن العام القادم عرض الموسم الأول من سلسلة الدراما الأمريكية العصر المُذهب/The Gilded Age، والذي تدور قصته حول فتاة شابة فقيرة تُدعى ماريان تبدأ بخوض مغامرة خطيرة، بعدما تقرر التقرب من عائلة مجاورة ثرية تتكون من جورج راسل المشهور بمجال السكك الحديدية، وابنه لاري وزوجته الطموحة بيرثا.

بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض الموسم الثاني من مسلسل الدراما نشوة/Euphoria الذي يتتبع في قصته مجموعة من المشاكل التي تواجه طالبات وطلاب المدارس الثانوية في الولايات المتحدة، مسلطًا على الضوء على أبرز هذه المشاكل المتمثلة بالعنف، الجنس والمخدرات، عبر تتبعه لحياة عدد كبير من الطالبات والطلاب.

وسيكون جمهور رياضة كرة السلة على موعد مع العرض الأول لمسلسل الدراما الرياضية وقت الفوز: صعود عائلة ليكرز/Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty، والذي يتتبّع قصة الصعود والنجاح الكبير لفريق لوس أنجلوس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في الثمانينيات.

كما أكد المقطع الترويجي الذي نشرته HBO MAX أن العام القادم سيكون موعد العرض الأول لسلسلة الفانتازيا بيت التنين/House of the Dragon، والذي تدور أحداثه قبل 300 عام من مسلسل “صراع العروش”.

كما تضمنت القائمة مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية التي سيتم عرضها حصريًا على HBO MAX خلال العام القادم، بما في ذلك مسلسل المغامرة والكوميديا (بيسميكر) صانع السلام/Peacemaker، بالإضافة إلى مسلسل باري/Barry، مسلسل زوجة المسافر عبر الزمن/The Time Traveler’s Wife، مسلسل سباكو البيت الأبيض/The White House Plumbers، وأحدث أفلام المخرج ريدلي سكوت المبارزة الأخيرة/The Last Duel.


مينا سبوت

التاريخ: 26 ديسمبر 2021










الرابط المختصر: