جايسون موموا يقول إن “Aquaman” سيكون جزءًا من عالم دي سي الجديد

Aquaman

تُرك مصير جايسون موموا الذي يلعب شخصية آكوامان (الرجل المائي) في عالم دي سي السينمائي معلقًا، بعدما كشفت الإدارة الجديدة لدي استديو، جيمس غان وبيتر سافران، عن خططها المستقبيلة لعالم دي سي الجديد، حيثُ ظهر أن الشخصية ليست جزءًا من الأعمال التي ستعرض في “الفصل الأول: الآلهة والوحوش”، على الرغم من أن موموا يعيد لعب الشخصية في فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom” الذي يصدر نهاية العام الجاري.

ومع ذلك، فإن موموا أكد في مقابلة مع مجلة Total Film البريطانية أنه سيكون جزءًا من الخطط المستقبلية لعالم دي سي السينمائي، فقد أشار موموا إلى أن سافران، أحد المنتجين التنفيذين لـ”Aquaman2″ هو “صديق عزيز” له، وتابع مؤكدًا “أعتقد أن آكوامان سيكون مشاركًا في عالم دي سي السينمائي”.

وأضاف موموا “لا يوجد أحد أكبر من آكوامان! ولكن آمل أيضًا أن يكون الناس متحمسين لرؤية الجديد. الأمر ممتع. أنا أستمتع حقًا بالكوميديا. هناك بعض الأشياء المضحكة مع باتريك ويلسون (يلعب دور أوشين ماستر في الفيلم). أنا أعشقه. لقد قضينا وقتًا رائعًا في العمل معًا. وكأننا إخوة. هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي تحدث في هذا”.

كان موموا قد أعرب سابقًا عن حماسته للعمل مع الإدارة الجديدة لدي سي استديو، مشيرًا إلى أنه “هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي ستأتي”، كما أن اسمه مرتبط بلعب شخصية أخرى في عالم دي سي السينمائي، وهي شخصية لوبو، على عكس الأسماء الأخرى التي لم يرتبط اسمها بمشروع غان وسافران الجديد لعالم دي سي، بما فيهم هنري كافيل (سوبرمان) ودواين جونسون (بلاك آدم).

سيعرض فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom” في المسارح العالمية في 25 ديسمبر (كانون الأول) القادم.


مينا سبوت

التاريخ: 30 مارس 2023










الرابط المختصر: