جايسون موموا يتوقّع من إدارة دي سي الجديدة أن تحقق أحد “أحلامه”.. ما هي؟

أكوامان

يبدو أن جايسون موموا الذي يلعب شخصية آرثر كاري/أكوامان في عالم دي سي السينمائي يتطلع إلى توسّع الشخصية في أعمال دي سي القادمة، وفقًا لما نقلت مجلة فارايتي عن حديث موموا مع برنامج إي تي كندا، بعدما أعرب عن حماسته للعمل مع الإدارة الممثلة بالرئيسين المشاركين جيمس غان وبيتر سافران.

موموا خلال ظهوره في البرنامج للترويج لفيلمه الجديد “سلمبرلاند” (Slumberland) القادم على نتفليكس، قال: “أعتقد إنه بوجود بيتر سافران والسيد (جيمس) غان على رأس الإدارة الآن في دي سي، أنا متحمس جدًا لذلك. هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي ستأتي. وسيتحقق أحد أحلامي تحت إشرافهم، لذا ترقبوا”.

ليس معروفًا بعد ما الذي قصده موموا بقوله: “سيتحقق أحد أحلامي تحت إشرافهم”، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير الجزء الـ2 لسلسلة أفلام “أكوامان” (Aquaman)، والذي يأتي إلينا من المخرج جيمس وان بعنوان “أكوامان والمملكة المفقودة” (Aquaman and the Lost Kingdom) في عطلة عيد الميلاد للعام 2023.

أقرأ/ي أيضًا: جيمس غان.. سنركز على سرد أكبر قصة على الإطلاق في عالم دي سي الجديد

لذا يبدو أن حديث موموا يشير إلى فكرة إنتاج جزء آخر لسلسلة “أكوامان”، أو تقديم عمل مشترك مشابه لقصة فيلم “تحالف العدالة” (Justice League). ولا يزال الجزء الأول من السلسلة “أكوامان” يتصدّر قائمة أفلام عالم دي سي الأكثر تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر بعدما جمع أكثر من 1.1 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن غان قال في سلسلة من التغريدات نشرها مؤخرًا على تويتر إن تركيزهم في الأعمال القادمة سيكون على القصص التي سيقدمونها في المشاريع السينمائية والتلفزيونية، فضلًا عن مشاريع الرسوم المتحركة، مضيفًا بأن التركيز سيكون على سرد أكبر قصة على الإطلاق في عالم دي سي الجديد.


مينا سبوت

التاريخ: 10 نوفمبر 2022










الرابط المختصر: