تويتر يحذف نسخة مسربة من المقطع الترويجي لفيلم “الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن”

توم هولاند

شاركت بعض الحسابات على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي ما بدا أنه مقطعًا ترويجيًا مسربًا لفيلم المغامرة والحركة الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن/ Spider-Man: No Way Home القادم من مارفل أستديو في الـ17 من ديسمبر/كانون الأول القادم، بحسب ما ذكر موقع هوليوود ريبورتر الإخباري.

الموقع الإخباري أشار إلى أن التغريدات التي نَشرت المقطع الترويجي تم حذفها لانتهاكها حقوق الملكية، مضيفًا بأن تويتر علّق على التغريدات المحذوفة بالقول إنه: “تم تعطيل هذه الوسائط بناء على بلاغ مقدم من مالك حقوق النشر”، وقال هوليوود ريبورتر إن سوني رفضت التعليق على خبر تسريب المقطع الترويجي.

وتعليقًا على تسريب المقطع الترويجي لـ”الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن” لبضع ساعات على منصة تويتر، غرّد أحد الحسابات متوقعًا اقتراب طرح المقطع الترويجي الأول لفيلم المغامرة والحركة بعد أن تم تسريبه يوم أمس الأحد.

بينما ربط حساب مستخدمة أخرى بين توقيت تسريب المقطع الترويجي من طرف، وصورة مجتزأة من أحد مشاهد مسلسل مارفل أستديو القصير واندافيجن/ WandaVisionالذي عرض مطلع العام الجاري من طرف آخر، حيث أظهرت الصورة المنشورة وجود علامة على تاريخ 23 أغسطس/آب، وهو ما دفع صاحبة الحساب للتعليق بأن واندا (تؤدي دورها إليزابيث أولسن) كانت “قوية جدًا” في توقعاتها.

وكان كيفن فايغي، رئيس أستديوهات مارفل السينمائية، قد أكد في تصريحات سابقة بحسب ما نقل موقع سي بي آر الإخباري أنه سيكون هناك مقطع ترويجي لفيلم “الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن” قبل موعد عرضه في صالات السينما، حيثُ أشار إلى ذلك بقوله: “يمكنني فقط أن أؤكد لكم وجود مقطع ترويجي قبل صدور الفيلم”.

وحتى الآن لا تزال مارفل أستديو تتحفظ على أي معلومات مرتبطة بـ”الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن”، الذي يُعتبر استكمالًا لسلسلة الرجل العنبكوت/ Spider-Man التي يشارك في إنتاجها كولومبيا بيكتشرز و باسكال بيكتشرز إلى جانب مارفل أستديو، بينما تتولى سوني حقوق التوزيع.

وصدر من سلسلة “الرجل العنكبوت” المقتبسة عن سلسلة القصص المصورة التي كتبها ستان لي وستيف ديتكو، الرجل العنكبوت: العودة إلى الوطن/ Spider-Man: Homecoming في عام 2017، والرجل العنبكوت: بعيدًا عن الوطن/ Spider-Man: Far From Home في عام 2019، والأفلام الثلاثة من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند بدور الرجل بيتر باركر/الرجل العنكبوت.

ولا يزال من غير المعروف إن كان “الرجل العنكبوت: لا طريق للوطن” سيكون متاحًا على منصة ديزني بلس مقابل رسوم إضافية بقيمة 29.99 دولار أمريكي بالتزامن مع طرحه في صالات السينما، أم سيصل إلى منصة البث المباشر بعد 45 من عرضه في صالات السينما.


مينا سبوت

التاريخ: 23 أغسطس 2021










الرابط المختصر: